سامسونج ستكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي من أجل الهاتفين +Galaxy S9/S9

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سامسونج هي على وشك أن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S9، ولكن يبدو أنها ستقوم أيضا بالكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي من أجل هذا الهاتف. وفقا لتسريب جديد، فيبدو أن قاعدة الشحن اللاسلكي الجديدة ستضم إثنين من لفائف الشحن وسوف تدعم إمكانية الشحن بقوة تصل إلى 9V/1.67A أو 9V/2A أو 12V/2.1A.

قاعدة الشحن اللاسلكي الجديدة تشبه قاعدة الشحن الحالية، فهي تضم منفذ USB Type-C في الخلف لإدخال الطاقة ومروحة للتبريد أثناء الشحن. وهناك أيضا مؤشر ضوئي مع أوضاع مختلفة للفهم السريع. الأحمر يعني أن عملية الشحن تتم، والأخضر يعني أنه تم شحن الجهاز بالكامل، والضوء الوامض يعني أن هناك خطأ.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 عندما ستقوم شركة سامسونج بالإعلان عنهما بشكل رسمي في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سامسونج ستكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي من أجل الهاتفين +Galaxy S9/S9 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق