أخبار السعودية اليوم 5 وظائف هي الأكثر بحثًا في المملكة.. الرابعة دعم تقني

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


المواطن- الرياض

أكد بحث مختص حول التوظيف أجرته شركة “لينكدإن” أن وظيفة “مدير مشروع” في “يسر” برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية في السعودية سجلت أكبر عدد من طلبات الترشح لها في المملكة عام 2017، حيث بلغ 9379 طلبًا.

وبحسب “العربية”، طال البحث 10 دول من بينها المملكة، حيث أثبت “يسر”، برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية، اهتمام الحكومة السعودية البالغ بتطبيق مفهوم التعاملات الإلكترونية الحكومية لتحقيق النمو والتنمية المستدامين في كافة جوانب الحياة.

واحتلت وظيفة مهندس موقعًا في الشركة العربية الدولية AIC المركز الثاني بعد “يسر” على لائحة الوظائف المنشودة؛ حيث تقدم 8971 مرشحًا بطلب عمل في الشركة، وتبعتها وظيفة في برنامج التطوير الإداري في بنك ساب التي تقدم لها 8551 مرشحًا، فيما سجلت وظيفة “دعم تقني لتكنولوجيا المعلومات” و”محلل بيانات موارد بشرية” في مطارات الرياض على التوالي 8425 و8335 طلب ترشح.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخبار السعودية اليوم 5 وظائف هي الأكثر بحثًا في المملكة.. الرابعة دعم تقني , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق