غدًا.. 100 طالب وطالبة يشاركون في مهرجان الدراجات بالأقصر

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف مدينة الأقصر، في تمام الساعة الثامنة صباح غدا الأربعاء، فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الدراجات الهوائية بالأقصر وأسوان " Cycling Tours Egypt، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من مهرجان الدراجات لمسافة 6 كم تبدأ من أمام أحد الفنادق الكبرى، بمدخل مدينة البياضية كنقطة بداية، وينتهي عند معبد الكرنك مرورا بكورنيش النيل ويشارك بالمهرجان أكثر من ١٠٠ طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية.

جدير بالذكر أن المهرجان يقام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ فبراير الجاري، حيث بدأ بمدينة أسوان ثم انتقلت فعالياته إلى مدينة الأقصر، بهدف تعريف الطلاب بمصر والعمل على تنشيط السياحة الداخلية، حيث يتضمن البرنامج جولات سياحية بمحافظتي الأقصر وأسوان منها رحلة إلى السد العالي ومعبد فيله وجزيرة النباتات ومعبد الكرنك ووادي الملوك والدير البحري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غدًا.. 100 طالب وطالبة يشاركون في مهرجان الدراجات بالأقصر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق