غدًا.. استكمال برنامج «بنكمل بعض» في جنوب سيناء

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستكمل غدًا الاربعاء، برنامج "بنكمل بعض" بمدن جنوب سيناء، والذى تنظمة إدارة البرلمان والتعيلم المدنى فى الفترة من 5 إلى 15 فبراير الجاري تحت إشراف على أنور وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بمشاركة 30 شاب وطليع من كل مدينة.

ويقول أحمد عبدالعزيز مدير الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البرنامج يستكمل فعالياته غدًا بمدن أبو رديس ونويبع وسانت كاترين ويستمر حتى يوم الخميس 15 فبراير.

وأكد عبدالعزيز، أن البرنامج يهدف الى نشر السلام المجتمعى وتقبل الآخروعدم التعصب ونبذ العنف وتقدير الفرد لذاته من خلال التعبير عنها والشعور بالثقة بالنفس وتقديره لكل المواقف والتجارب التي مر بها.

وأوضح أن فعاليات البرنامج انطلقت بمدينة دهب ومنطقة العصلة من خلال عدة محاور، تناولت أنشطة تفاعلية ولعب أدوار يقوم بها المشاركون أنفسهم لترسيخ قيم ثقافة الاختلاف وقبول الآخر في المجتمع وتشجيع الشباب على المشاركة الإيجابية في بناء مجتمع سوي متعايش في سلام مما يقلل ظواهر العنف الغريبة على مجتمعنا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل غدًا.. استكمال برنامج «بنكمل بعض» في جنوب سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق