زوجة العم تقتل "يوسف" بسبب خلافات مع والدته فى سوهاج

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض علي ربة منزل بعد أن أثبتت التحريات قتلها نجل شقيق زوجها البالغ من العمر 3 سنوات بسبب خلافاتها مع والدته.


واعترفت المتهمة بأنها تعدت علي الطفل بماسورة ودفنت جثته أسفل سريرها ثم استخرجت الجثة وألقتها في منزل مهجور.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة المنشاة باختفاء يوسف علي سعد، 3 سنوات عن منزله بقرية جزيرة المنتصر، في يوم 3 من الشهر الجاري وتم تشكيل فريق بحث لكشف ظروف وملابسات الجريمة، وأثناء السير في إجراءات البحث، عثر الأهالي علي جثة الطفل بجوار منزل مهجور بالقرية وبمناظرتها بمعرفة أقارب الطفل تبين وجود إصابة بالرأس، تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

وتبين أن وراء الجريمة "أسماء.ع" 35 عاما زوجة عم الطفل حيث استغلت تواجده بمنزلها للهو مع ابنها وتعدت عليه بالضرب باستخدام ماسورة حديدية حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال ودفنته أسفل سريرها وبعد 3 أيام استخرجت الجثة وألقتها داخل حوش مجاور لمنزل مهجور.

وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافاتها مع والدة الطفل، وجارِ عرض المتهمة علي النيابة العامة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل زوجة العم تقتل "يوسف" بسبب خلافات مع والدته فى سوهاج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق