"بينهما طفلان".. احترقت شقة فنجا أصحابها وتوفي 5 من سكان الطابق الأعلى في أغرب حادث

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالات:

لقي 5 أفراد مصرعهم من جنسيات مختلفة بينهم طفلان اختناقا بالدخان المتصاعد إثر حريق بشقة في الطابق السفلي، بينما أصيب 16 أخرين بينهم 9 أفراد من العاملين في دوريات الأنجاد وعامل في الدفاع المدني.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية أن حريقا اندلع في بناية سكنية بمنطقة الشارقة، ولم تشر التحقيقات الأولية لاشتباه في جناية خلف الواقعة.

وتلقت غرفة العمليات في شرطة الشارقة بلاغا باندلاع حريق في شقة بالدور الأول من البناية التي تتكون من ثلاثة أدوار، فانتقلت فرق من الدفاع المدني ودوريات الأنجاد إلي الموقع وأخلت السكان، وحاولت وقف انتشارها إلي الشقق المجاورة.

وأثبتت التحقيقات أن الحريق اندلع في مكيف الشقة التي يسكنها شخصان من جنسيات مختلفة "آسيوي وعربي" واللذين خرجا من الحادث سالمين ولم يصبهما أذي، فيما توفي في الدور العلوي سيدة "38" وطفلاها "أربعة وستة أعوام" إضافة إلي هندي وامرأة باكستانية نتيجة تصاعد الدخان، وأصيب ستة أشخاص آخرين من سكان البناية.

وسيطر رجال الدفاع المدني علي الحريق بعد الاستعانة بدوريات الأنجاد، وحصر رجال الهلال الأحمر عدد الأسر المتضررة لتأمين مسكن لهم.

وتكفل صاحب البناية بنقل السكان إلي شقق فندقية لحين الانتهاء من صيانة الشقق المتضررة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "بينهما طفلان".. احترقت شقة فنجا أصحابها وتوفي 5 من سكان الطابق الأعلى في أغرب حادث , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق