عاجل اليمن مؤسسة "بن كردوس" تُسلم جهاز اشعة تلفزيونيه "سونار" إلى مستشفى تريم

اليمن العربى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلمت مؤسسة بن كردوس للتنمية صباح اليوم الإثنين، مستشفى مديرية تريم العام جهاز أشعة تلفزيونية "سونار"، وذلك ضمن جهود المؤسسة المتواصله في تعزيز الخدمات الصحيه ودعم خدمات القطاع الصحي باجهزة حديثه للتغلب على التحديات التي تواجهها في الوقت الراهن.

ويأتي ذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري.

وخلال التسليم الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، ومدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضه الشيخ عبيد بن صالح التميمي, أشاد الوكيل الكثيري بالدعم الإنساني الذي قدمته موسسة بن كردوس للتنميه لمختلف القطاعات الخدميه و الصحية بالمحافظة.

وأكد حاجة المستشفى الى مثل هذه الأجهزة لتخفيف معاناة الأهالي وتوفير خدمات طبية راقية , داعياً المؤسسات والمجموعات التجارية الأخرى للمشاركة في عملية الدفع بعجلة التنمية المجتمعية، ودعم المؤسسات والمنظمات المدنية العاملة في خدمة المجتمع، بكافة شرائحه.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة المجموعة الشيخ عبيد التميمي، أن مجموعته التجارية حريصة تماماً على خدمة المجتمع، وتقديم يد العون للشرائح المحتاجة فيه، والدفع بعجلة التنمية في البلاد، خصوصاً بعد تعثرها خلال الأزمة الأخيرة التي تعيشها البلاد , مؤكداً بأن تقديم هذا الجهاز الى مستشفى تريم  يأتي في أطار تحسين الأداء لخدمات المستشفى وتغطية النقص في هذا الجانب.

بدوره أشاد مدير عام مكتب الصحه بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، ممثلة في المحافظ "البحسني"، وما توليه من رعاية واهتمام للمؤسسات والمنظمات المحلية بالمحافظة، كذلك مؤسسة بن كردوس للتنمية، وما تقدمه من دعم لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت. 

وأعرب عن شكره لجميع القائمين عليها، والممولين لها، وفي مقدمتهم الشيخ عبيد بن كردوس التميمي، والشيخ صالح حسين بن كردوس التميمي , داعياً إياهم لبذل المزيد من الدعم لمؤسسات ومنظمات محافظة حضرموت، والتي بدورها تطور وتنمي أفراد المجتمع، بجميع فئاته وشرائحه.

يذكر ان مؤسسة بن كردوس للتنمية؛ إحدى مؤسسات وشركات مجموعة كردوس القابضة، سلمت يوم امس خمس سيارات اهداء الى عدد من المراكز والجمعيات من ذوي الاحتياجات الخاصه بالمكلا.

حضر عملية التسليم قائد المحور الثاني بالمنطقة العسكريه الثانيه المقدم منير كرامه التميمي، وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والاعيان بتريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق