أخبار يمنيه: اليمن العربي: بالصور.. "باعويضان" في زيارات عيدية لعدد من معسكرات المنطقة الثانية السبت 2 سبتمبر 2017

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار يمنيه: اليمن العربي: بالصور.. "باعويضان" في زيارات عيدية لعدد من معسكرات المنطقة الثانية السبت 2 سبتمبر 2017

قام أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم باعويضان، صباح هذا اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بزيارات معايدة ميدانية تفقدية لعدد من المعسكرات التابعة للمنطقة الثانية ومنها "معسكر القيادة" و "معسكر الجوية" و "كتيبة الميناء".

وقدّم باعويضان، لقيادتها وضباطها والصف والأفراد فيها أسمى آيات عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك , مقدما شكره باسم قيادة المنطقة لكافة الضباط والجنود لامتثالهم الأوامر القيادية وتقيدهم بالضبط والربط العسكري , مؤكداً بأنه الأمر الهام والذي عليه ترتكز دعائم نجاح الخطط العسكرية في الجيوش كما حصدناها منذ تحرير المكلا ومدن ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من إبريل 2016م .

كما نقل باعويضان، إليهم تحايات وتهاني وتبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وكذا شكره وامتنانه لقوات النخبة الحضرمية قيادة وضباطاً وصف ضباط وأفراد وكل منتسبي السلك العسكري والأمني بالمحافظة.

وقال أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية باعويضان، إن ذلك لما حققوه من مستوى متقدم في كافة الجوانب العسكرية والأمنية اتضحت نتائجه على واقع الإنسان الحضرمي في شتى المجالات الاقتصادية منها والتجارية , مؤكداً أن حضرموت اليوم موعودة بمستقبل زاهر منشود لدى أهلها.

وأردف قائلاً: إن انطباعات المواطنين وارتياحهم بالجهود التي يبذلها أبنائهم في قوات النخبة الحضرمية وذلك عبر الرسائل التي تلقتها القيادة فكل الرسائل كانت رسائل إشادة وفخر واعتزاز من الأهل بأبنائهم و إخوانهم وزملائهم في قوات النخبة الحضرمية ناقلين لهم تهاني وتبريكات العيد السعيد , مشدداً على المزيد من اليقظة والحس الأمني المطلوب وحسن التعامل مع المواطن والوافد إلا من هم خارج القانون يجب التعامل معه بشدة وحنكة عسكرية .

كما طالب العميد ركن عويضان باعويضان، في كلماته العيدية، كافة منتسبي تلك المعسكرات قيادة وضباط وصف وأفراد, الحرص على تنفيذ التوجيهات والإرشادات العسكرية التي تهدف إلى الرفع من مستوى اليقظة والروح المعنوية المفعمة بحب الوطن والانتماء إليه، وذلك بتجديد العهد لرفقاء النضال شهدائنا الأبطال الأبرار بالسير قدماً على خطاهم، وبالتمسك بالهدف الذي ضحوا من أجله وقضوا نحبهم والمتمثل في تثبيت الأمن والأمان واستقراره في أرضنا الغالية حضرموت الخير.

وقال: إن الهدف من ذلك لينعم أهلنا وأبناؤنا وضيفنا الوافد إلينا بحياة كريمة تملؤها الطمأنينة والسكينة العامة، وكذا الحفاظ على كل الإنجازات التي تحققت وستتحقق بإذن الله تعالى ومن ثم بفضل الصمود والثبات والتضحيات من قبلنا في جيش النخبة الحضرمية.

إختتم باعويضان، كلماته بجزيل عبارات الشكر والثناء لقوات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، والتهاني موصولة لشعوبهم  ولأسر شهدائهم , معتبراً ذلك دين علينا لدول التحالف التي ضحت من اجل تثبيت الامن والاستقرار وطرد أذيال  إيران والعصابات الإرهابية.

وأشاد بالدور العظيم لدول التحالف وفي مقدمتها دولة الامارات التي قدمت ولازالت تقدم الدعم السخي لقوات النخبة وتجهيزها قوة عسكرية نظامية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق