عاجل اليمن المنطقة الثانية تهني منتسبي السلك العسكري والأمني والمواطني بعيد الأضحى المبارك

اليمن العربى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدمت قيادة المنطقة العسكرية الثانية، بساحل حضرموت، إلى كافة  منتسبي السلك العسكري والأمني بالمنطقة الثانية، ولكل المواطنيّن بحضرموت في الداخل والخارج، بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وبتهلت الله العلي القدير أن يعيده بالخير واليمُن والبركات، من أجل أن ينعم أبناء هذه المحافظة باﻷمن والرخاء، بعد العناء والمنعطفات الخطيرة التي مرّت بها المحافظة وتم تجاوزها بالتكاتف, وإليكم نص التهنئة فيما يلي :

“بداية نتقدم إلى كآفة  منتسبي السلك العسكري والأمني بالمنطقة  العسكرية الثانية  ولكل  مواطني حضرموت في الداخل  والخارج  بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, والذي نسأل الله العلي القدير أن يعيده بالخير واليمُن والبركات , من أجل أن ينعم أبناء هذه المحافظة باﻷمن والرخاء, بعد العناء والمنعطفات الخطيرة التي مرّت بها المحافظة  وتم تجاوزها بالتكاتف .
انه بفضل لله ثم بفضل وتعاون اﻷشقاء بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في إنطلاق عاصفة الحزم , وإعادة اﻷمل  حيث كان لهم دور في تحرير ساحل  حضرموت  من  عصابات الإرهاب  التي جرّت أذيال  هزيمتها إلى غير رجعة .
إننا في قيادة المنطقة  نحيي تلك الجباه السمر التي  تحرس في الثغور والهضاب من أجل  توفير الأمن  والأمان وهم يرددن دائما  وأبداً  نحن  حرّاس  هذه الأرض وإننا جاهزون وبصوره مستمرة ﻷداء واجبنا الديني والوطني دون تردد, تلبية لتطلعات أبناء هذه المحافظة في حق العيش بكرامة, وتحت ميزان العدل والمساواة .
مؤكدين إن جنودنا صخرة صماء ستتحطم عليها كل قوى الشر والإرهاب التي تريد التدمير الدائم  , ومهما حاولت قوى الشر والظلام والإرهاب أن تفتعل المشاكل والاختلالات بأهداف ومبررات مختلفة وزائفة , و إن الفشل هو مصيرها بل إنها تكتب أسطر نهايتها الأخيرة بإذن الله على أيدي رجال النخبة الأبطال , الذين لن يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء أية تحديات تهدد أمن واستقرار المحافظة وأن جنودنا سوف يواجهون بكل حزم وقوه .
ختاماً نتقدم بالتهنئة لقادة دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية , ودولة الإمارات العربية المتحدة ولكل أبطال النخبة  ومنتسبي  السلك العسكري  والأمني بالمحافظة .. و إلى أبناء محافظتنا بمناسبة بعيد الأضحى  المبارك .. مجددين التأكيد بأن أبطال النخبة الحضرمية وكآفة الاجهزة الامنية  , سيؤدون واجبهم الديني والوطني في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل إقتدار . سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على أبناء حضرموت وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار ..وكل عام وأنتم  بخير.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق