عاجل : صنعاء على مشارف الحرب الحوثيون يجرون صالح للمواجهات العسكرية ومرافقي عبدالكريم الحوثي يمزقون صوره واستعراض للقوات الخاصة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتداول نشطاء المؤتمر الشعبي العام هاشتاج يطالب بفك الشراكة مع ميليشيا الحوثي والتخلص مما يسمونه الوباء الذي أبتلي به حزبهم.

وكشف اليوم نشطاء المؤتمر عن قيام مرافقي عبدالكريم الحوثي بتمزيق صور صالح في جولة عمران والإعتداء على مجموعة من الأشخاص كانوا يرددون بالروح بالدم نفديك يايمن.

وأكد النشطاء أن ميليشيا الحوثي تصعد لإجبار المؤتمر على الدخول في مواجهات مسلحة معها وأن القوات الخاصة التي تستحدث نقاط في الشوارع العامة هي تحاول إستفزاز صالح وفي ذات الوقت تحاول فرض أمر واقع بالرضوخ أمام مخططاتها. 

وفي ظل حملة التصعيد التي تشنها ميليشيا الحوثي كشف الإعلامي والقيادي الحوثي أسامة ساري عن إصابة نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في جولة المصباحي بصنعاء.

وقال ساري في منشور له عبر الفيس بوك" صلاح عفاش لايزال تحت العناية الطبية بعد اصابته بجولة المصباحي. واضاف الاعلامي الحوثي " الرصاصة التي أصابه نجل الرئيس السابق صلاح في جولة المصباحي اثناء هروبه بعد ارتكابه الجريمة اصابته في مواضع خطرة.

واندلعت الأسبوع الماضي اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق في جولة " المصباحي " سقط خلالها قتلى وجرحى من الطرفين.

المصدر : الرأي برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق