اليمن اليوم: علي عبدالله صالح يحدد شروط حزبه لإستمرار الشراكة مع الحوثيين السبت 2 سبتمبر 2017

يمن برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : اليمن اليوم: علي عبدالله صالح يحدد شروط حزبه لإستمرار الشراكة مع الحوثيين السبت 2 سبتمبر 2017

علي عبدالله صالح يحدد شروط حزبه لإستمرار الشراكة مع الحوثيين

*يمن برس - صنعاء
حدد الرئيس السابق علي عبدالله صالح عددا من الشروط لاستمرار شراكته مع جماعة الحوثي.

جاء ذالك في منشور لصالح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك-، عبر فيه على أهمية هذه الشراكة الا انه طرح عددا من الشروط لاستمرارها منها العمل وفقاً لنصوص إتفاق تشكيل  مايسمى المجلس السياسي الأعلى وبقية الإتفاقات الموقّعة ، وتطبيق نصوص الدستور والقوانين النافذة في عمل مؤسسات الدولة، وعدم السماح بأي تدخّل في أعمالها، وكذا العمل بروح الفريق الواحد، وضرورة إلتزام الإعلام الرسمي بمفاهيم الشراكة والحيادية والعمل كمؤسسة رسمية تابعة للشعب وعدم الإنحياز لأي طرف، بالاضافة الى تركيز الجهود للقضاء على الفساد ومحاسبة المفسدين وكل من يعبث بالمال العام، والعمل على اعادة الاعتبار للمؤسسة العسكرية والأمنية.

وفيما يطالب مؤتمر صالح باعادة العسكريين المسرحين في المنازل , غير ان جماعة الحوثي ترفض ذلك.

وتطرق صالح الى التطورات الاخيرة واعتبرها مؤسفة في العاصمة اليمنية صنعاء , مجددا التأكيد على اصرار حزبه على وأد أي محاولات لتأجيج ما اسماها الفتنة من قبل المتربصين ودعاة الشر ومن يحاولوا تحقيق رغبات ومكاسب شخصية على حساب المصالح العليا للوطن والشعب.

وختم صالح دعوته لمصالحة وطنية شاملة لا تستثني أحدا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: يمن برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق