أخبار يمنيه: اليمن العربي: قوات التحالف العربي ترصد آليات وعربات عسكرية تستخدمها ميليشيات الحوثي الأحد 6 أغسطس 2017

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار يمنيه: اليمن العربي: قوات التحالف العربي ترصد آليات وعربات عسكرية تستخدمها ميليشيات الحوثي الأحد 6 أغسطس 2017

رصدت قوات التحالف العربي آليات وعربات عسكرية وورش تستخدمها ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس  المخلوع صالح في محيط منشأة تابعة لإحدى منظمات الأمم المتحدة.


وقالت مصادر بالتحالف العربي وفقا لقناة العربية الحدث الإخبارية"إن الميليشيات تستخدم هذه الاليات والعربات في دعم خطوط الإمداد والقيام بعمليات قتالية" ،مشيرة إلى أن عملية الرصد شملت تحركات أفراد الميليشيات والحرس الجمهوري بأسلحتهم وعرباتهم العسكرية في ضواحي "صعدة" و"الحدبة".


ولفتت المصادر إلى أن الحوثيين استغلوا ما تتمتع به المنشأة من حماية خاصة بعدم استهدافها من قبل قوات التحالف وفقا للقانون الدولي، مضيفة أن القوات راقبت المنشأة بواسطة الأقمار الصناعية والتصوير الجوي والميداني مما يؤكد انتهاك الحوثيين للقانون الدولي والإنساني.


يذكر أن الجيش الوطني أعلن ، في وقت سابق اليوم ، مقتل 31 من ميليشيات الحوثي وإصابة 45 آخرين خلال الأيام الثلاثة الماضية؛ في معارك وغارات للتحالف العربي بمديريتي "ميدي"و "حرض" في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق