تهديد إماراتي للقيادي "المرقشي" بسبب تعقيبه على بيان إدارة أمن عدن! (شاهد الصور)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد القيادي البارز في المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين (أحمد منصور المرقشي) واحد قيادات حملة تحرير أبين والحزام الأمني سابقا بأبين أنه تلقى تهديدا من قبل أحد قيادات التحالف المدعو (أبو راشد الإماراتي) عبر محادثة ببرنامج التواصل الاجتماعي "واتس آب" .

 

وأوضح المرقشي أن سبب تلقيه تهديداً من قبل ابو راشد الإماراتي كان نتيجة لإصداره بيانا توضيحيا بخصوص اشتباكات البساتين مؤخرا بين قوة من إدارة الأمن وافراد من شرطة البساتين حد قوله .

 

وقال المرقشي ان البيان الذي أصدره كان مبنياً على إطلاعه عن كثب لما دار في منطقة البساتين , حيث كان مرافقاً للقيادي ابو مشعل الكازمي "النائب الأول لمدير أمن عدن " خلال ذلك الوقت , مشيراً إلى ان إصداره للبيان الذي قال فيه (ان إعلام إدارة أمن عدن سعى لتزيف الحقائق) يأتي لبراءة ذمة وإحقاق الحق وإطلاع الرأي العام على حقيقة ما دار الذي سعى أعلام أمن عدن لتضليله .

 

وحمل المرقشي (ابو راشد الإماراتي) مسؤولية ما سيحدث له من مكروه لسمح الله أو لعائلته , موكداً بأنه أخبر قيادة المقاومة الجنوبية وشيوخ وأعيان قبيلته لما تعرض له من تهديد وصفه بأنه تكميم الأفواه تجاه حقائق ما يدور على أرض الواقع .

 

وتجدر الإشارة أن هذا التهديد الصادر من قيادي بالتحالف لأحد قيادات المقاومة الجنوبية ليس الأول , حيث سبق أن تلقى قائد المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن (أبو همام اليافعي) لتهديد من قائد قوات التحالف بعدن المدعو (أبو محمد الإماراتي) في حادثة خلاف نقل أسرى شماليين للمبادلة بهم بجنوبيين في الحبيلين..وايضا تلقى القائد الأعلى لمجلس المقاومة (عادل الحالمي) تهديداً من قيادي بالتحالف أثناء مطالبتهم سحب مدرعة لدى الحالمي قبل أكثر من شهر.

 

"الوطن" بدورها تنشر ما تلقته من صور للمحادثات التي دارت بين القيادي البارز في المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين (أحمد منصور المرقشي) و أحد قيادات التحالف المدعو (أبو راشد الإماراتي) عبر محادثة ببرنامج التواصل الاجتماعي "واتس آب.

20b79e7ffa.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق