أخبار عالمية: الجيش العراقي: لم نقم أي اتفاقات مع داعش في «تلعفر» اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار عالمية: الجيش العراقي: لم نقم أي اتفاقات مع داعش في «تلعفر» اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017

نفت القوات العراقية المشتركة، أمس السبت، إبرام أي إتفاق مع تنظيم داعش الإرهابي خلال معاركه ضد التنظيم في تلعفر.

وقال قائد عمليات "قادمون يا تلعفر" عبد الأمير رشيد يارالله  في بيان له نقل وكالة "روسيا اليوم":"عناصر العدو منهم من قتل ومنهم من هرب إلى العياضية والمناطق الواقعة غرب تلعفر حين شاهدوا العدد الكبير لمقاتلينا".

وأضاف المسؤول العسكري: "لم يستسلم أي إرهابي إلى قطعاتنا، ولم يكن هناك أي اتفاق مع إرهابي، ولا توجد كلمة الاتفاق مع الإرهابيين في قاموس قطعاتنا العراقية، وسنذهب لنقتل العدو في الحويجة والساحل الأيسر للشرقاط ومناطق غرب الأنبار".

وأكد أن قواته تكبدت 115 قتيلا و679 جريحا خلال فترة تحرير القضاء البالغة 12 يوما، مشيرا إلى أن "من ينظر إلى هذا الرقم سيدرك أن معارك عنيفة دارت في تلعفر".

وكانت قيادة العمليات المشتركة شددت على أن القوات العراقية بكل تشكيلاتها قاتلت "داعش" في تلعفر ببسالة فائقة وقدموا التضحيات، نافية بشكل قاطع ما صرحت به بعض الجهات بأن هناك اتفاقا.

واعتبرت القيادة ذلك يأتي تبريرا لما حصل في سوريا، في إشارة إلى الاتفاق بين "حزب الله" و"داعش" الأخير، الذي سمح لعناصر التنظيم بالانتقال من الحدود اللبنانية السورية باتجاه دير الزور شرقي سوريا.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق