أخبار عالمية: «الدفاع الروسية»: نجاح «سو-30» في رصد صاروخ وإسقاطه في البحر الأسود اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار عالمية: «الدفاع الروسية»: نجاح «سو-30» في رصد صاروخ وإسقاطه في البحر الأسود اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن نجاح مقاتلة «سو-30 C M» في رصد صاروخ مجنح وإسقاطه في المناورات الجوية والبحرية التي أجرتها القوات الروسية في أجواء البحر الأسود ومياهه مؤخرا، وذكر المتحدث باسم أسطول البحر الأسود، فياتشيسلاف تروخاتشوف، أن مقاتلة «سو-30 C M» استطاعت خلال المناورات التي أجريت في البحر الأسود مؤخرا رصد صاروخ مجنح للعدو المفترض وأسقطته بنجاح.

وكشف تروخاتشوف، عن أن الصاروخ الذي أسقطته «سو-30 C M»، أطلق من منظومة «أوتيوس» الساحلية في إطار مناورات مجموعة سفن البحر الأسود الضاربة.

وذكرت قناة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، أن اعتراض القاذفة الروسية المشار إليها صاروخ «أوتيوس» المجنح، يعزز إحدى أكثر الروايات رواجا حول مصير صواريخ «توماهوك» الأمريكية التي أطلقت على مطار الشعيرات الحربي السوري في أبريل الماضي، ولم يصل الشعيرات سوى 23 من أصل 59 حسب المصادر الدبلوماسية والعسكرية الأمريكية صبيحة الضربة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق