أخبار عالمية: نشطاء يسخرون من تصاعد الدخان أعلى القنصلية الروسية بسان فرانسيسكو اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار عالمية: نشطاء يسخرون من تصاعد الدخان أعلى القنصلية الروسية بسان فرانسيسكو اليوم السبت 2 سبتمبر 2017

دفع الاهتمام الأمريكي بتصاعد الدخان فوق مبنى القنصلية الروسية في مدينة سان فرانسيسكو غرب البلاد، أمس الجمعة، رواد شبكات التواصل الاجتماعي إلى طرح تفسيرات ساخرة لهذا الحدث.

وافترض البعض أن الدخان ناتج عن استعدادات الروس لحفل وداع عشية إغلاق القنصلية بقرار من السلطات الأمريكية، ويحضرون له لحما مشويا على الشيش، فيما رجح آخرون أنهم يحرقون وصفة سرية لتحضير أفضل فودكا.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أن تصاعد الدخان من مدخنة القنصلية ذكر الكثيرين بإجراءات انتخاب بابا الفاتيكان، حيث يجتمع الكرادلة في قاعة أبوابها مغلقة بإحكام، ولا يسمح لهم بمغادرتها قبل الاتفاق على اسم البابا الجديد، موضحة: يكون تصاعد الدخان الأسود من مدخنة قاعة الاجتماع إشارة للمتابعين من خارج المبنى، إلى أن الأمر لم يحسم بعد، فيما يكون الدخان الأبيض دلالة على إتمام عملية الانتخاب.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق