أخبار الإمارات: سكيك الأحد 1 أكتوبر 2017

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الإمارات: سكيك الأحد 1 أكتوبر 2017

حضانات

طالبت أمهات بمنطقة المدام التابعة لإمارة الشارقة، الجهات المعنية، بتكثيف الرقابة على الحضانات الخاصة، نتيجة وجود عدد كبير من الأطفال فيها، وفي الوقت ذاته لإتاحتها المجال لاستقبال أطفال آخرين، ما يقلل من الاهتمام بهم أثناء وجودهم بالحضانات.

عروض

أشاد متسوقون بالعروض التي قدمها هايبر ماركت شهير في الإمارات، خلال الأسبوعين الماضيين، حيث تم توفير الكثير من السلع بأسعار معقولة، وطالبوا المنافذ الأخرى بتخفيضات مماثلة، خصوصاً أنها تزيد من المبيعات وتخدم المتسوقين في الوقت نفسه.

بيع

رفض العديد من البقالات ومنافذ البيع، بيع سجائر لزبائنها بكميات كبيرة، خلال الأيام الماضية، في حين أكد آخرون اختفاء أنواع من السجائر، واتهم المستهلكون المنافذ بتعمد إخفاء السجائر انتظاراً للضريبة الانتقائية التي يبدأ تطبيقها اليوم.

مدارس

اشتكى سائقون ازدحام الطرق في محيط مدرستي الوردية والنهضة في أبوظبي، مطالبين بحلول، عبر استحداث مداخل ومخارج متعددة، بما يسهم في انسيابية حركة السير والمرور.

أخطاء

استغرب متعاملون مع شركة لتوريد مياه الشرب في دبي، من توزيع الشركة مطبوعات تتضمن عروضاً جديدة باللغة العربية، وتحتوي على أخطاء لغوية كثيرة وواضحة.

كتب

أفاد أولياء أمور طلبة في مدارس خاصة بالشارقة، بأن أبناءهم لم يتسلموا بعد الكتب الدراسية لمواد اللغة العربية والتربية الدينية والدراسات الاجتماعية، على الرغم من مرور ثلاثة أسابيع على بدء الدراسة.

روائح

اشتكى مراجعون لمركز صحي بالشارقة، انتشار الروائح المزعجة في أروقة المركز، الناتجة عن أعمال صبغ الجدران والصيانة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق