أخبار الإمارات: «شؤون القصّر» تشارك 100 عائلة فرحة العيد الجمعة 1 سبتمبر 2017

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الإمارات: «شؤون القصّر» تشارك 100 عائلة فرحة العيد الجمعة 1 سبتمبر 2017

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، برعاية هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، سلال حلويات وفواكه العيد إلى 100 عائلة من فئة معدومي ومتوسطي الدخل، بهدف الإسهام في إدخال فرحة العيد لبيوتهم وقلوبهم، أول من أمس، إسهاماً في تخفيف الأعباء المالية على أسر القصّر.

وتم توزيع السلال بحضور كل من المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون، سعيد النابودة، ومدير إدارة تنمية الوقف في المؤسسة، أحمد أبوشهاب.

واستجابةً لتوجيهات القيادة، ودعماً لمبادرات عام الخير، قدمت الهيئة من خلال فريق «عيال زايد للمسؤولية المجتمعية» في الهيئة، فوالة العيد، ووزعت هدايا عينية لـ100 أسرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتولت المؤسسة مهمة توزيع السلال للعائلات.

وجاءت المبادرة بجهود قسم الرعاية والتأهيل في المؤسسة، ضمن برامجه ومبادراته السنوية بمناسبة عام الخير، وفي إطار حرصه على التواصل الفعال والمستمر مع القصّر وذويهم ومشاركتهم المناسبات المختلفة، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي والتضامن مع الفئات الأكثر احتياجاً للدعم والمساندة في المجتمع، وإضفاء نوع من الخصوصية على سلال الحلويات والفواكه، ومنحها لمسة إنسانية متفردة، تضمنت جميع السلال بطاقات معايدة بمناسبة عيد الأضحى، صنعها الأطفال القصّر بأنفسهم وحرصوا على تزيينها بالألوان والأشكال والعبارات الجميلة، التي عكست مواهبهم وحسهم الإنساني.

وعبرت العائلات عن تقديرها لما تحمله هذه المبادرة من قيمة تعكس تلاحم المجتمع الإماراتي، واهتمام الجهات الحكومية بالمواطنين، وتوفير كل ما من شأنه أن يزيد من سعادتهم خلال احتفالهم بالمناسبات الدينية والوطنية المختلفة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق