أخبار الإمارات: «دار البر» تُطلق «قطرة ماء تساوي حياة» الثلاثاء 1 أغسطس 2017

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الإمارات: «دار البر» تُطلق «قطرة ماء تساوي حياة» الثلاثاء 1 أغسطس 2017

أطلقت جمعية دار البر، أمس، مبادرة إنسانية تحت شعار: «قطرة ماء.. تساوي حياة»، لتوفير المياه ومواجهة الحر والطقس الصعب خلال فصل الصيف، داخل الدولة وخارجها.

وتندرج المبادرة الجديدة في إطار حملة الجمعية «نسائم الأضحى»، التي تشتمل على مشروعين خيريين آخرين، هما: «حفر الآبار» و«بردوا على إخوانكم»، اللذان يهدفان أيضاً إلى توفير المياه للمحتاجين والتخفيف من معاناتهم من ارتفاع درجات الحرارة صيفاً.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية، عبدالله علي بن زايد الفلاسي، إلى أن سياسة الجمعية، خلال الصيف الجاري، تنصب على مساعدة المحتاجين في مواجهة الطقس والحر عبر حفر آبار تحفظ حياة الناس خارج الدولة، مقابل توفير أجهزة تكييف وبرادات وثلاجات لتخفف المعاناة عن كاهل المحتاجين وذوي الدخل المحدود داخل الإمارات.

وأكد أن الجمعية تخطط، في مبادراتها الخيرية، لحفر آبار في دول عدة بقيمة 1.5 مليون درهم، وتوزيع مكيفات داخل الدولة، بقيمة 1.5 مليون درهم أيضاً.

وأوضح أن المبادرة تستمر 15 يوماً، تواكبها حملة إعلامية للتعريف بها، وتحفيز المحسنين وقطاعات الدولة كافة على المساهمة في تخفيف وطأة الحر والمناخ القاسي عن المحتاجين.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق