أخبار الإمارات: سكيك الثلاثاء 1 أغسطس 2017

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الإمارات: سكيك الثلاثاء 1 أغسطس 2017

إضاءة

تعاني المنطقة الواقعة خلف «سيدار» في النادي السياحي بأبوظبي، عدم وجود إضاءة في المساء، نتيجة لأعمال صيانة الطرق في المنطقة التي تستمر حتى مارس المقبل.

ملابس

لاحظ متسوقون قيام بعض المحال الصغيرة في أبوظبي ببيع ملابس شبابية «تي شيرتات»، تحمل كلمات اعتبروها «غير لائقة» باللغة الإنجليزية، وطالبوا بمنعها.

دمج

طالب أولياء أمور طالبات في مدرسة البطحاء حلقة أولى بنات في الشارقة، وزارة التربية والتعليم بالعدول عن قرار دمج المدرسة مع مدرسة الثقافة الثانوية للبنات، موضحين أن الدمج يؤثر في استيعاب الطالبات للدروس، بسبب زيادة عددهن في الفصل الواحد.

جامعات

تلقى طلبة مكالمات من مكاتب تعليمية تدعوهم للتسجيل في جامعات خارج الدولة، تتيح نظام الدراسة بالانتساب أو من خلال الإنترنت، وبعد التدقيق فيها تبين أنها جامعات وهمية يجب التحذير منها.

سرعة

طالب قارئ بخفض السرعات المقررة في شارع الخدمات بجوار منطقة الشلال «قناة دبي المائية»، خصوصاً في المنطقة القريبة من مصرف أبوظبي الإسلامي، أو عمل مطبات اصطناعية، وذلك لزيادة بعض السائقين سرعاتهم في هذه المنطقة، ما يمكن أن يؤدي إلى وقوع حوادث.

فواتير

اعتبر متعاملون مع «اتصالات» الطريقة التي تعتمدها الشركة في تذكيرهم بدفع الفواتير «مستفزة» و«غير لائقة»، إذ يلح الموظف المتصل على المتعامل لتحديد موعد للسداد، تحت طائلة التهديد بقطع الخدمة.

صرف

استغرب متعاملون مع شركة عجمان للصرف الصحي، زيادة الشركة رسوم الاستهلاك لمتعامليها، مشيرين إلى أن هذه الزيادة تُعد غير مبررة، وتشكل عبئاً على ميزانيات أسرهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق