أخبار الإمارات: «عملية الابتسامة» تجري جراحات لأطفال يعانون تشوهات الثلاثاء 1 أغسطس 2017

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الإمارات: «عملية الابتسامة» تجري جراحات لأطفال يعانون تشوهات الثلاثاء 1 أغسطس 2017

أجرت مؤسسة «عملية الابتسامة» الإماراتية، المؤسسة الخيرية التي تحظى برعاية حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان، عمليات جراحية عدة في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي للأطفال الذين يعانون تشوهات خلقية، مثل تشوه سقف الحلق، والشفة الأرنبية، أو أي تشوهات أخرى في الوجه.

ونفذت المؤسسة هذه المبادرة في دولة الإمارات، حيث أجرت العديد من العمليات الجراحية في إطار جهودها لإنقاذ أرواح الأطفال، وإتاحة المجال لرسم الابتسامة على وجوههم.

وزارت سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان، أخيراً، مستشفى كليفلاند كلينك، للاطلاع على مبادرة المؤسسة، وذلك بحضور الشيخة فاطمة بنت عبدالله بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن عبدالله بن زايد آل نهيان.

وأكدت سموها، أن «مؤسسة (عملية الابتسامة) تجسد نهج دولة الإمارات في ترسيخ ثقافة التطوع الذي يُعد أحد المحاور الرئيسة في (عام الخير)»، موضحة أن «جهود المؤسسة تصب نحو إحداث الفرق في حياة الأطفال، والعمل على عودة البسمة إلى وجوههم».

ونوهت سموّها، بعمل المؤسسة ودور المتطوعين من مختلف أنحاء العالم المشاركين في مبادراتها الإنسانية.

وتم تأسيس مؤسسة «عملية الابتسامة» الإماراتية في شهر يناير 2011 برعاية من حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان.

وخلال الفترة من 25 إلى 29 يوليو الماضي، نفذت المؤسسة مهمتها الطبية داخل الدولة، عبر إتاحة الفرصة لـ20 مريضاً ممّن يقيمون حالياً داخل الدولة لتلقّي الجراحة المجانية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق