التكنولوجيا : مؤسسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنفق 1.2 مليار دولار على «السحابة» في 2017 الاثنين 2 أكتوبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مؤسسات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنفق 1.2 مليار دولار على «السحابة» في 2017

طالبت شركة «بالو ألتو نتوركس»، العاملة فى قطاع الحلول الأمنية، المؤسسات العاملة فى الشرق الأوسط على حماية تطبيقاتها وبياناتها فى السحابة، من أجل تعزيز القدرة التنافسية للأعمال.

وقالت فى تقرير لها إنه من المتوقع أن تنفق المؤسسات العاملة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما قيمته 1.2 مليار دولار على خدمات السحابة العامة خلال هذا العام، وفقا لنتائج آخر التقارير الصادرة عن مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر، المتخصصة فى تحليل واقع وأسواق قطاع تقنية المعلومات، حيث تشير توقعات المؤسسة إلى أن معدل الإنفاق سيصل إلى حوالى 2 مليار دولار بحلول العام 2020. كما أن 60% من أحمال العمل فى جميع أنحاء العالم ستعمل انطلاقاً من السحابة العامة بحلول العام 2018.

قال طارق عباس، مدير هندسة النظم فى الأسواق الصاعدة لدى شركة «بالو ألتو نتوركس» إنه بالتزامن مع تحول مسار تطبيقات الأعمال والهواتف المحمولة، الخاصة بالمؤسسات العاملة فى منطقة الشرق الأوسط، نحو السحابة العامة أو الهجينة، ينبغى على المؤسسات المعنية الابتعاد عن الحلول الأمنية التقليدية والمتراكمة للشبكة، واتباع المنهجيات الأمنية الاستراتيجية. وأضاف أنه فى ظل مواجهة التهديدات الالكترونية المتنامية والمتطورة، ينبغى على المؤسسات خلال عام 2018 إعطاء الأولوية للحد من مستوى تعقيد شبكاتها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق