عالم التقنيه: سامسونج تنشر صور جديدة لشاشات الألعاب الغامرة Samsung CHG90 QLED الاثنين 2 أكتوبر 2017

الكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل عالم التقنيه: سامسونج تنشر صور جديدة لشاشات الألعاب الغامرة Samsung CHG90 QLED الاثنين 2 أكتوبر 2017

قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن شاشتها المنحنية الراقية الجديدة Samsung CHG90 QLED في شهر أغسطس الماضي علما أن هذه الشاشة هي واحدة من أوسع شاشات الألعاب المتاحة في السوق حاليا بالنظر إلى أنها تأتي بحجم 49 إنش.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة سامسونج الآن بإصدار بعض الصور الجديدة وقامت كذلك بالكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول شاشة الألعاب الجديدة. ووفقا لما أعلنت عنه شركة سامسونج، فالشاشة الجديدة Samsung CHG90 QLED تأتي بحجم 49 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 32:9 علما أنها تدعم تشغيل محتوى HDR. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي بدقة 3840×1080 بكسل.

من ناحية أخرى، تقول شركة سامسونج بأن شاشتها الجديدة تأتي مع تصميم سلس يمتد إلى ما هو أبعد من الشاشة الغامرة. الشاشة ترتبط بالأجهزة الأخرى بإستخدام كابل واحد للشاشة وكابل واحد للطاقة، مما يعني بأنه من السهل إعداد هذه الشاشة، وهذا ما يعني أيضا بأنها تحافظ بسهولة على نظافة المكتب وترتيبه. وعلاوة على ذلك، فقد أوضحت لنا شركة سامسونج بأن شاشتها الجديدة تمتاز بمجموعة من المنافذ، بما في ذلك منفذين من نوع HDMI، ومنفذ واحد للشاشة، فضلا عن منفذ واحد من نوع Mini DisplayPort، وهذا ما يسمح للمستخدمين بربط مجموعة من الملحقات مع الشاشة نفسها بشكل مريح، بدلا من توصيلها بالحواسيب الخاصة بهم. الحامل القابل للتعديل هي أيضا واحدة من الميزات الأخرى التي تجعل هذه الشريحة مريحة أثناء الإستخدام لأنها تزود المستخدمين بإمكانية التحكم الدقيق في إتجاه الشاشة، مما يعزز الراحة أثناء الإستخدام.

وبمناسبة إطلاق هذه الشاشة الجديدة، صرح نائب الرئيس التنفيذي لقسم الشاشات في شركة سامسونج، السيد Seog-gi Kim بالقول : ” هذه هي الأحدث في سلسلة إبتكارتنا في قطاع شاشات الألعاب المصممة لإسعاد المستخدمين ومنحهم ميزة على المنافسين مع زيادة راحتهم أيضا “، وأضاف ” يمكن أن يحصل اللاعبين على تجربة غامرة وأكثر واقعية مع الشاشة الجديدة Samsung CHG90 QLED “.

على أي حال، في حالة إذا كنتم ترغبون في الحصول على المزيد من التفاصيل حول شاشة الألعاب المنحنية الجديدة Samsung CHG90 QLED، فبإمكانكم ذلك من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج إنطلاقا من رابط أدناه.

المصدر.

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق