جديد الرياضه: تفاصيل مؤتمر بارتوميو حول أزمة مباراة برشلونة و لاس بالماس الاثنين 2 أكتوبر 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: تفاصيل مؤتمر بارتوميو حول أزمة مباراة برشلونة و لاس بالماس الاثنين 2 أكتوبر 2017

ظهر جوسيب راتوميو رئيس نادى برشلونة الأسباني لوسائل الاعلام من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده منذ قليل للكشف عن كواليس مباراة البارسا ولاس بالماس التى جرت على ملعب الكامب نو ضمن مواجهات الجولة السابعة للدورى الأسباني.

وقال بارتوميو: " أعلنا بالأمس عن رفضنا الشديد وإدانتنا للاستخدام التعسفي والتعامل العشوائي من قبل الأمن الأسباني مع الملايين من المواطنين الذي يريدون المشاركة في التصويت الخاص باقليم كتالونيا ".                                                                

وتابع: "لقد تحدثنا كثيرا واتخذنا العديد من القرارات واتفقنا عليها، كنا نريد عدم خوض المباراة، ولكن رابطة الليجا رفضت ذلك، نحن نعلم أن العديد من الجماهير كانوا ينتظرون إلغاء المباراة، ولكننا قررنا خوض اللقاء خلف الأبواب المغلقة للتعبير عن رفضنا عما حدث".

وأكمل: " ما رأيناه في بلادنا بالأمس غير مقبول، من حق المواطن الكتالوني تقرير مصيره، لقد لعبنا دون جماهير لنوضح للعالم ما هي الحالة التي عليها بلدنا، نحن نتضامن مع المواطنين الذين تعرضوا للقمع بالأمس".

وأضاف: " نحن في برشلونة على قلب رجل واحد، أود أن أشكر خافيير فيلاجونا، وكارلوس فيلاروبي على كل ما فعلوه من أجل النادي وذلك بعد تقدمهم باستقالتهم بالأمس اعتراضًا على خوض المباراة".

واتم تصريحاته قائلاً: " جيرارد بيكيه يمكن أن يستمر مع المنتخب الاسباني لفترة طويلة، لقد قال أنه يريد أن يلعب والمدرب قرر استدعائه، ليس هناك شيء أكثر للحديث عن ذلك".

واندلعت أعمال شغب بين المواطنين وقوات الأمن خلال عملية الاستفتاء التي نظمها الإقليم من أجل الانفصال عن إسبانيا، مما تسبب في تأجيل المباراة ثم بعد ذلك تقرر خوضها دون جماهير وحسمها البارسا فى النهاية بثلاثية نظيفة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق