جديد الرياضه: أسامة عرابي: الأهلي والوداد طرفا النهائي الأفريقي والأحمر يملك بدائل الغائبين الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: أسامة عرابي: الأهلي والوداد طرفا النهائي الأفريقي والأحمر يملك بدائل الغائبين الاثنين 2 أكتوبر 2017

أكد أسامة عرابي المدير الفني السابق لنادي أسوان، أن الأهلي يمتلك البدائل الجيدة لتعويض الغيابات المؤثرة التي سيعاني منها الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة الإياب بدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عرابي خلال استضافته ببرنامج "ستاد الأهلي" المذاع على فضائية "الأهلي"، أن محمد هاني الظهير الأيمن قادر على تعويض فتحي، وكذلك صالح جمعة صانع ألعاب الفريق يستطيع إثبات ذاته والمشاركة بدلا من السعيد.

وامتدح مدرب أسوان السابق، المغربي وليد أزارو المحترف بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لاعب مجتهد وسيكتسب الخبرة، لأنه يمتلك مقومات المهاجم المتميز التي تتمثل في سرعته غير الطبيعية وتحركاته الجيدة، لافتًا إلى أن إهدار الفرص يرجع إلى تسرعه في إنهاء الهجمات.

ويرى عرابي أن فرصة الأهلي في الصعود للنهائي تتخطى الـ70%، وغالبًا سيكون بصحبة الوداد المغربي هما الفريقان اللذان سيتأهلان إلى النهائي الإفريقي، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يكون هناك دور لعماد متعب مهاجم الفريق في مباراة العودة أمام النجم، لأنه لاعب مهم وذو خبرة، ويحرز الأهداف من أنصاف الفرص".

ويغيب أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف، كما تأكدت عدم مشاركة عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق بسبب إصابته في مواجهة الذهاب التي أقيمت أمس في مدينة سوسة، وانتهت بفوز النجم الساحلي 2-1.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق