جديد الرياضه: «فيفا» يغرم ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وإيران بسبب الجماهير الاثنين 2 أكتوبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: «فيفا» يغرم ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وإيران بسبب الجماهير الاثنين 2 أكتوبر 2017

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرامة مالية على اتحادات ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وتشيلي والمجر والإكوادور وإيران؛ بسبب الهتافات غير اللائقة للجماهير في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وغرم "فيفا"، الاتحاد الألماني 32 ألف فرنك سويسري؛ بسبب لجوء بعض جماهير المنتخب إلى ترديد هتافات وأناشيد غير لائقة وأحداث أخرى شهدتها مباراة المنتخب الألماني (المانشافت) أمام مضيفه التشيكي في براج.

كما وجه "فيفا" تحذيرا إلى الاتحاد الألماني، لكنه علق مؤقتا فرض أية عقوبات تمنع الفريق من اللعب أمام الجماهير .. مشيرا إلى أن المشجعين أدينوا بالسلوك غير اللائق (هتافات وأناشيد تمييزية وإيقاد الألعاب النارية وقذف أشياء - مثل أكواب بلاستيكية - على الملعب واقتحامه.

وحقق المانشافت الفوز 2 / 1 في هذه المباراة التي أقيمت في أول سبتمبر المنقضي، ولكن اللاعبين لم يتجهوا إلى جماهيرهم للاعتراف بقيمة مساندتهم للفريق مثلما يحدث بشكل طبيعي في باقي المباريات.

وفرض "فيفا" عقوبات على اتحادات أخرى، منها غرامة قدرها 65 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الأرجنتيني؛ بسبب هتافات الجماهير في مباراتي الفريق الشهر الماضي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، كما فرضت غرامة مالية مماثلة على اتحادات كل من البرازيل وتشيلي والمجر والإكوادور.

كما فرض "فيفا" غرامة مالية قدرها 45 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الإيراني لإطلاق الجماهير هتافات غير لائقة وإلقاء أشياء على أرضية الملعب.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق