جديد الرياضه: «فرح وفان نيكرك وسيمانيا» ضمن المرشحين لجوائز الأفضل في ألعاب القوى الاثنين 2 أكتوبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: «فرح وفان نيكرك وسيمانيا» ضمن المرشحين لجوائز الأفضل في ألعاب القوى الاثنين 2 أكتوبر 2017

 تصدر عداء المسافات الطويلة مو فرح والعداء الجنوب افريقي وأيد فان نيكرك قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في العام التي يمنحها الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وفاز فرح بأربع ميداليات ذهبية أولمبية كما فاز بذهبية سباق عشرة الاف متر وخمسة الاف متر في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن، كما فاز فان نيكرك بذهبية سباق 400 متر وفضية سباق 200 متر في بطولة العالم.

وتتضمن قائمة المرشحين العشر بطل الوثب الثلاثي الأمريكي كريستيان تايلور وبطل قفز الحواجز الجامايكي عمر ماكليود لكنها لم تضم اسم النجم الجامايكي المعتزل يوسين بولت الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته في سباق التتابع في بطولة العالم.

وضمت قائمة المرشحات الجنوب افريقية كاستر سيمانيا الفائزة بلقب بذهبية سباق 800 متر وفضية 1500 متر في بطولة العالم وبطلة السباعي البلجيكية نافيساتو ثيام وبطلة الوثب العالي الروسية ماريا لاسيتسكيني التي شارك في بطولة العالم بشكل مستقل.

ويختار مجلس الاتحاد الدولي لألعاب القوى وعائلة الاتحاد الدولي لألعاب القوى والجماهير الفائزين عبر ثلاث طرق للتصويت حتى 16 أكتوبر الجاري، حيث سيتم اختيار ثلاثة لاعبين، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز في 24 نوفمبر المقبل.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق