أخبار الرياضه: موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 ومصر تتلقى صدمة قبل المباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار الرياضه: موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 ومصر تتلقى صدمة قبل المباراة

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وينتظر الجمهور المصري بشغف كبير انتهاء لقاء مصر والكونغو بفوز مصر بتلك المباراة حتى يضمن تأهله إلى كأس العالم وكذلك نتيجة مباراة غانا وأوغندا التي تقام في اليوم السابق لمباراة مصر والكونغو، حيث أن نتيجة المباراة مع فوز مصر يكتب سيناريو رائع، ففوز مصر و تعادل أوغندا أوخسارتها يضمن التأهل لمصر بدون انتظار المباراة النهائية الصعبة أمام أوغندا، لهذا فإن يومي 7 و8 أكتوبر يسجلان يومين من أهم أيام السنه بالنسبة للمصريين.

موعد مباراة مصر والكونغو

وستقام مباراة الإياب بين مصر والكونغو بملعب برج العرب يوم 8 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة حيث تم إصدار تذاكر المباراة اليوم في عدة منافذ التي شهدت توافد جماهيري كبير حيث إلتقطت عدسات المصورين وجود تزاحم وصل إلى حد الطوابير على شباك بيع التذاكر، حيث أتى سعر التذكرة الموحدة للدرجة الثانية والدرجة الثالثة بسعر 75 جنيه.

صدمة لمصر قبل اللقاء

وقد تلقت مصر صدمة بالغة الصعوبة قبل اللقاء بعد إصابة ثلاثي منتخب مصر وهم عبد الله السعيد، ومحمود كهربا، وحسام عاشور، ويذكر أن عبد الله السعيد كان أحد هدافي مصر في مواجهاته الماضية، وقد ضم كلاً من مؤمن زكريا من النادي الأهلي، ومحمد فتحي من نادى الإسماعيلي، وحسام حسن من نادى سموحة، وقد صرح المدير الفني هيكتور كوبر بأن غياب عبد الله السعيد له تأثير كبير على المنتخب، وبأن جميع الخيارات مطروحة لتعويض مكانه ولكن مباراة الكونغو لا تحتمل تغييرات كبيرة في تشكيل المنتخب.

منتخب الكونغو والانسحاب من التصفيات

وقد انتشرت إشاعة قبل لقاء مصر والكونغو بأن منتخب الكونغو سوف ينسحب من التصفيات بعد أن ضاع حلمه في الصعود لكأس العالم مما يُعيد حسابات المجموعة كلها مرة أخرى ولكن لم ينسحب.

من الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مصر بنتيجة هدفين لعبد الله السعيد ومحمد صلاح مقابل هدف للكونغو، و مصر تتصدر المجموعة الخامسة منفرده برصيد 9 نقاط بينما تأتى أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وتأتى غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أما الكونغو فتأتي في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدتها من التعادل مع غانا.

ونتابع معكم تلك المباراة الهامة والمرتقبة لحظة بلحظة، ونرجو من سيادتكم مشاركتنا تعليقاتكم وتوقعاتكم بنتيجة المباراة.

إقرأ أيضاً

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق