أخبار الرياضة: أبو ريدة : ننتظر هدية غانا لحسم بطاقة التأهل للمونديال أمام الكونغو الاثنين 2 أكتوبر 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار الرياضة: أبو ريدة : ننتظر هدية غانا لحسم بطاقة التأهل للمونديال أمام الكونغو الاثنين 2 أكتوبر 2017

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن الجميع داخل المنتخب الوطني يسعي لحسم بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 في الجولة المقبلة من التصفيات الأفريقية أمام الكونغو المقرر لها مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب بالاسكندرية.

أضاف أبو ريدة في تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: أن المنتخب يسعي لحسم التأهل في مباراة الكونغو ببرج العرب ، مع الانتظار لهدية منتخب غانا في مباراة أوغندا بنفس الجولة من أجل التأهل الرسمي لمونديال روسيا.

أوضح رئيس اتحاد الكرة أن المنتخب الوطني ، أمامه 6 نقاط أمام تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 والذي نتمنى أن نتأهل له.

قال أبو ريدة "أشفق على الجماهير المصرية التي تنتظر هذا الحلم والجميع يترقب هذا اللقاء أمام الكونغو ولديهم أمل كبير في المنتخب واللاعبي وهذا ما أحرص على تأكيده للجهاز الفني واللاعبين بأن الشعب يستحق الفرحة".

اختتم أبو ريدة تصريحاته مؤكدا أن الحديث عن انسحاب الكونغو لم يؤثر على المنتخب وتركيزه والجميع يلعب من أجل اسمه ولا يوجد ما يسمى باللعب بالصف الثاني وحتى الآن غانا لديها أمل وأوغندا والكل يلعب على مصلحته وسمعته.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق