جديد الرياضه: 3 بلطجية يقتلون لاعب كرة ويلقون جثته بطريق الشمعدان في الإسكندرية الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: 3 بلطجية يقتلون لاعب كرة ويلقون جثته بطريق الشمعدان في الإسكندرية الاثنين 2 أكتوبر 2017

لقى أحمد حمدي، لاعب فريق كرة القدم بنادي الإسكندرية للبترول، مصرعه إثر تعرضه لإطلاق نار عقب مقاومته لثلاثة من البلطجية اليوم، الأحد.

وتوجه اللاعب إلى مقر نادي الإسكندرية للبترول لخوض التمرين، مستقلا سيارة سوزوكى كان يوجد بها ٣ أشخاص أحدهما السائق، وفى أثناء الطريق قاموا بتهديده وسرقته بالإكراه، إلا أنه أثناء مقاومته قاموا بطعنه في كتفه الأيسر بسلاح أبيض "مطواة".

ولم يكتفوا ثلاثى البلطجية بذلك بل قاموا بضربه بطلقة من سلاح آلي من ظهره وخرجت من قلبه ومن زجاج السيارة الأمامي، وقاموا بإلقاء جثته على طريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات فى الإسكندرية.

ورآه أحد الأشخاص وتعرف عليه فحمله فى سيارته، وقام بإحضار شقيق المجني عليه وتوجهوا إلى أحد المستشفيات التى رفضت استلامه، وطلبت منهم الاتجاه إلى مستشفى الميري وعندما وصلوا إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق