جديد الرياضه: شباب الأهلي الإماراتي يوقف عبد العزيز هيكل لتصرفه المسيء أمام العين الاثنين 2 أكتوبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: شباب الأهلي الإماراتي يوقف عبد العزيز هيكل لتصرفه المسيء أمام العين الاثنين 2 أكتوبر 2017

 أعلن نادي شباب الأهلي دبي اليوم الاثنين إيقاف لاعب الفريق عبد العزيز هيكل وتغريمه مالياً، بعد تصرفه الذي اعتبره البعض "مسيئا" خلال لقاء فريقه والعين في الدوري الإماراتي يوم الجمعة الماضي.

وقال مسئولون في النادي إنه تقرر إيقاف هيكل "وتوقيع عقوبة مالية جسيمة عليه لما بدر منه من سلوكيات مسيئة للروح الرياضية".

ولم يحدد النادي مدة الإيقاف، أو حجم العقوبة المالية، لكنه قال أن "اللجنة العليا في النادي قررت خلال اجتماعها اليوم إيقاف اللاعب، لأن القيم والأخلاق الرياضية تعد جزءً أصيلاً لا يتجزأ من هوية النادي التي جعلته مميزاً خلال مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات والتحديات" مضيفة أن "الالتزام هو أولوية قصوى تفوق في أهميتها كسب الألقاب واحراز البطولات والأوسمة، والنادي حريص كل الحرص على تقديم نموذج وطني مشرف يعكس عراقة وأصالة الحركة الرياضية في الإمارات".

وشددت اللجنة على "أنه لا يوجد أي مبرر للسلوكيات المسيئة التي قام بها اللاعب عبد العزيز هيكل، تحت أي ظرف، ومهما بلغ الحماس في المباراة، أو ردود الأفعال أو درجة التوتر على أرض الملعب أو خارجه، وأنه لا يجوز لأي لاعبٍ أن يخرج عن حدود اللياقة مهما كانت الظروف، وعليه أن يمتثل للقواعد والقوانين المنظمة للحركة الرياضية في دولة الامارات".

وكان اللاعب قد وجه اشارة لجمهور العين اعتبرها البعض تصرفا غير مقبولا، وبرر تصرفه بأنه وجهها لجمهور كان يسبه.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق