جديد الرياضه: انطلاق معسكر «الفراعنة» استعدادًا لمواجهة الكونغو واستدعاء «زكريا وفتحي وحسن» الاثنين 2 أكتوبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: انطلاق معسكر «الفراعنة» استعدادًا لمواجهة الكونغو واستدعاء «زكريا وفتحي وحسن» الاثنين 2 أكتوبر 2017

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الاثنين ضم الثلاثي مؤمن زكريا لاعب الأهلي، ومحمد فتحي لاعب الإسماعيلي، وحسام حسن لاعب سموحة، إلى قائمة الفريق لمواجهة الكونغو الأحد المقبل في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويستضيف منتخب الفراعنة نظيره الكونغولي الاحد المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات المرحلة الخامسة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وانطلق اليوم معسكر الفراعنة استعدادا للمباراة حيث عقد كوبر مؤتمرا صحفيا قبل التوجه لبرج العرب والدخول في التدريبات .

واستبعد كوبر عبد الله السعيد لاعب الاهلي في الساعات القليلة الماضية للاصابة بتمزق في العضلة الخلفية .

وكشف كوبر في المؤتمر الصحفي عن أن صالح جمعه لاعب الأهلي، سيكون بديلا جيدا لتعويض غياب عبدالله السعيد زميله بالأهلي.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن جناح الفراعنة محمد صلاح، يتعرض لضغوط كبيرة في ليفربول بسبب المنافسة الشرسة ، مشيرا إلى أن المشاركة في الدوري الإنجليزي صعبة للغاية وهو سبب ظهوره في مباراة أمس الأحد، أمام نيوكاسل بهذا الشكل.

وأوضح كوبر، أنه سيعقد اجتماعا مع صلاح للوقوف على حقيقة الضغوط خلال المعسكر الحالي، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة ويسعى جهاز المنتخب إلى إعداده بشكل يحقق أهداف الفراعنة.

وأضاف أنه يسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفراعنة في الماضي ، موضحا أن الجهاز الفني درس كل السلبيات ويعمل على حلها في المستقبل القريب.

وتابع كوبر، أنه يركز فقط في كيفية التعامل مع المباراة القادمة مع الكونغو، خاصة وأن تحليل أداء لاعبي الكونغو يؤكد أنهم متميزون للغاية وعلى الفراعنة الاستعداد اللازم للمباراة.

وانتقل كوبر للحديث عن تعاقده مع مصر مشددا على أنه في حال تأهل الفراعنة لكأس العالم لن يرحل وسيستمر في عمله .

وقال الارجنتيني : "مستعد للرحيل بشرطين مطالبة الجماهير المصرية برحيلي وثانيا مطالبة مجلس إدارة اتحاد الكرة برحيلي أما بخلاف ذلك فأنا مستمر مع الفراعنة حتى نهاية المشوار ".

وكشف الأرجنتيني كوبر عن أنه من الوارد أن يدفع بـ 2 مهاجمين مع بداية مباراة المنتخب أمام الكونغو للحاجة الى التهديف بغزارة .

وشدد كوبر إن خطته أمام الكونغو لم تتضح حتى الآن، في ظل الغيابات الكبيرة التي يتعرض لها المنتخب المصري حاليا .

وداعب الأرجنتيني الصحفيين في ختام المؤتمر قائلا إنه يتناول دواء للضغط للتغلب على الضغوط التي يتعرض لها بسبب مباراة الكونغو.

وأكد كوبر، أن الضغوط الحياتية تواجه كل الأفراد ونفكر حاليا في مباراة كرة قدم وليس أي شئ آخر، في إشارات لربط المباراة ونتيجتها بالغياب عن المونديال منذ 28 عاما.

وتكتمل صفوف الفراعنة غدا الثلاثاء بانضمام محمد صلاح ومحمد النني للمعسكر بالاسكندرية .

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق