أخبار الرياضه: أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو القادمة ومنافذ بيعها في تصفيات كاس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار الرياضه: أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو القادمة ومنافذ بيعها في تصفيات كاس العالم

أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو القادمة، هو ما يبحث علية مجبي والراغبين في مشاهدة مباراة المنتخب المصري والكونغو من داخل مدرجات الملعب، لذلك سنعرض عيلكم من خلال هذا التقرير على نجوم مصرية، أسعار وأماكن طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو، وذلك بهدف تقريب كل تفاصيل تذاكر مباراة المنتخب المصري إلى الراغبين في حضور المباراة، كما سنعرض عليكم موعد مباراة مصر في الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم ضد الكونغو.

موعد طرح تذاكر مباراة مصر والكونغو

تما الإعلان أن الموعد الرسمي لطرح تذاكر لقاء مصر والكونغو للبيع، سيكون يوم الإثنين الموافق ل 1 أكتوبر2017، وهو الأمر الذي أعن عليه السيد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم،  الذي أضاف أنه سيكون طرح التذاكر ابتداء من الساعة الثانية زولا من يوم الإثنين 1-10-2017.

منافذ بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو

أما بخصوص مكان عرض تذاكر مباراة مصر والكونغو للبيع، سيكون أولا بمنافذ أستاذ القاهرة، بجانب منافذ البيع بنادي الصيد والنصر، هذا بالإضافة ألى أنه يمكن شراء تذاكر مباراة مصر أيضا من منافذ البيع بأستاذ الإسكندرالية.

أسعار تذاكر مباراة مصر والكونغو

الآن سنترككم مع أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة، وهي على الشكل التالي: حيث يبلغ سعر التذكرة الموحدة، إلى 75 جنيها، فما سعر التذكرة في الدرجة الأولى هو 300 جنيه.

نوع التذكرة أسعار التذكرة بالجنيه
التذكرة الموحدة 75
تذكرة الدرجة الأولى 300

ومن جهة أخرى فما يخص موعد مباراة مصر والكونغو القادمة في تصفيات كاس العالم في القارة الإفريقية سيكون يوم الأحد الموافق ل 8 أكتوبر 2017، وستجرى المباراة على أرضية أستاذ برج العرب.

 

إقرأ أيضاً

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق