أخبار الرياضه: 29 مرشحا يتقدمون بأوراقهم لانتخابات المصري الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الرياضه: 29 مرشحا يتقدمون بأوراقهم لانتخابات المصري الاثنين 2 أكتوبر 2017

اللجنة الأوليمبية تعتمد لائحة النادي المصري

شهد اليوم الثالث لفتح باب الترشح في انتخابات النادي المصري المقرر انعقادها في 17 نوفمبر المقبل تقدم أربعة مرشحين بأوراق ترشحهم وجميعهم على منصب العضوية وهم: "إبراهيم متولي عبد الرحمن، وشريف أحمد أحمد مزروع، ومحمد عبد اللطيف عسران، وهاني محمود مزروع".

ووصل بذلك عدد المرشحين المتقدمين بأوراقهم بكافة المناصب إلى تسعة وعشرين مرشحا بعد أن تقدم خمسة وعشرون مرشحا خلال اليومين الماضيين وذلك على النحو التالي:

منصب الرئيس تقدم له المرشحين محمد سمير عبد الرحمن حلبية الرئيس الحالي للنادي ووليد عبد الوهاب قوطة، وعلى منصب نائب الرئيس تقدم كل من شريف محمد عبد اللطيف ومحمد شعبان الخولي ومحمد عبد المجيد أبو طالب عضو المجلس الحالي واللواء ياسر السيد سالم.

اما منصب أمين الصندوق فيتنافس عليه حتى الآن مجدي محمد محمود النقيب ومحمود محمد رسمي شاهين.

وتقدم لمنصب العضوية 19 مرشحا هم: إبراهيم متولي عبد الرحمن وأشرف جاد العزبي وتامر أحمد منسي وحامد إبراهيم أبو خاطره وحسن طارق عمار وحنان محمد سليمان الالفي وسمير مصطفى كمال التفاهني وشريف أحمد أحمد مزروع وعدنان محمد سمير حلبية وعلي إبراهيم محمد هلال وعلي فكري على المناوي وغريب على حلاوة إسماعيل ومحمد خليفة محمد خليفة ومحمد عبد اللطيف عسران ومحمد مسعد أحمد مراد ومحمد مصطفى خالد ومصطفى أنسي العدني وهاني محمود مزروع ووائل عوض محمد أحمد".

أما منصب العضوية تحت السن فتقدم له أحمد عوض عبده وأحمد محمد متولي شملة.

وتستأنف اللجنة في التاسعة من صباح غد الثلاثاء استقبال أعضاء الجمعية العمومية الراغبين في التقدم بأوراق ترشحهم حيث يمتد عمل اللجنة إلى الساعة الخامسة مساء، علما بأنه سيتم غلق باب الترشح نهائيا في الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق