جديد الرياضه: إصابة دي روسي تعمق مشكلة المنتخب الإيطالي الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: إصابة دي روسي تعمق مشكلة المنتخب الإيطالي الاثنين 2 أكتوبر 2017

عمقت إصابة دانيلي دي روسي، قائد فريق روما، أزمة منتخب إيطاليا، الذي يستعد لآخر مباراتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن دي روسي تعرض لإصابة في الركبة، وخرج من معسكر المنتخب لينضم لقائمة الغائبين عن إيطاليا، والتي تشمل ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وأندريا بيلوتي مهاجم تورينو، ولورينزو بيليجريني لاعب روما.

وأشارت الصحيفة إلى استدعاء روبيرتو جاليارديني، لاعب انتر يملان، ليكون بديلا لدي روسي بعد رحيله عن المعسكر.

من جانبه، قال المدير الفني لمنتخب إيطاليا جيامبييرو فينتورا: "دي روسي غادر المعسكر وجاليارديني بديله، كما أن تورينو وباريس سان جيرمان يشرفان على علاج بيلوتي وفيراتي".

وتابع: "لا يهمني من ينضم للمنتخب لأنني سأحاول الاستفادة من العناصر المتاحة بأقصى قدر ممكن، لأن عدم التأهل لكأس العالم سيكون أمرا كارثيا".

بالإضافة إلى ذلك أعلن الاتحاد الإيطالي، استدعاء بريان كريستانتي وروبرتو إنجليسي، إلى معسكر المنتخب لتعويض غياب المصابين.

وحل نيكولا باريلا لاعب كالياري الإيطالي مكان ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بمعسكر المنتخب الإيطالي أمس الأحد.

ويستضيف المنتخب الإيطالي نظيره المقدوني يوم الجمعة المقبل، ثم يحل ضيفا على المنتخب الألباني في التاسع من أكتوبر الجاري.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق