جديد الرياضه: تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي قبل الموقعة الأفريقية الليلة الأحد 1 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: تعرف على تاريخ مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي قبل الموقعة الأفريقية الليلة الأحد 1 أكتوبر 2017

تتجه أنظار وقلوب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والقارة السمراء،نحو الملعب الأوليمبي بسوسة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،انتظارًا لموعد جديد مع متعة وإثارة الديربيات المصرية التونسية، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وتحظى مباراة اليوم بأهمية نوعية خاصة لدى الطرفين، فالأهلي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب المقرر لها 22 أكتوبر الجاري باستاد الجيش المصري ببرج العرب،إلى جانب رغبته في حصد اللقب لتحقيق إنجاز تاريخي وهو قدرة حسام البدري، المدير الفني، وجهازه المعاون على حصد الثلاثية بعدما فاز بالدورى والكأس في مصر، وهو ما يعد دعمًا غير مباشر للمجلس المعين في الانتخابات المقبلة بجانب التأهل لنهائي البطولة ومحاولة حصد اللقب والتأهل من جديد لمونديال العالم للأندية الذي سيقام في أبوظبي.

والتقى الفريقان معا فى 11 مباراة من قبل نجح الأهلى فى الفوز بمباراتين وكذلك الحال بالنسبة للنجم الساحلى الذى نجح فى الفوز بمباراتين أيضا، وتعادل الفريقان فى 7 مواجهات، فيما نجح الأهلى فى هز شباك الفريق التونسى 6 مرات، بينما نجح النجم الساحلى فى هز شباك الأهلى 5 مرات من قبل.

وهو ما يعكس أن لقاءات الفريقين دائما ما يغلب عليها طابع الندية والإثارة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق