جديد الرياضه: بايرن ميونخ يسعى لمصالحة جماهيره أمام هيرتا برلين الأحد 1 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: بايرن ميونخ يسعى لمصالحة جماهيره أمام هيرتا برلين الأحد 1 أكتوبر 2017

يحل حامل اللقب في أخر 5 مواسم بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على هيرتا برلين في مباراة مرتقبة بين الطرفين اليوم الأحد على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الألماني .

يدخل فريق بايرن ميونخ المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي المؤقت ويلي سانيول عازمًا على مصالحة جماهيره، وذلك عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق البافاري في يوم الأربعاء الماضي خارج أرضه على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وبالتالي فإن وقع هذه الخسارة على الفريق البافاري كان شديدًا للغاية، حيث أدى ذلك إلي إتخاذ إدارة نادي بايرن ميونخ قرارًا بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه كمدربًا للفريق، وخاصة وأن الفريق البافاري لم يقدم منذ إنطلاقة الموسم الحالي الأداء المنتظر منه على الرغم من توفر كل الإمكانيات لديه من أجل الفوز في جميع مبارياته.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق