أخبار الرياضه: مباراة نارية بين الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا الأحد 1 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الرياضه: مباراة نارية بين الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا الأحد 1 أكتوبر 2017

تتجه أنظارُ جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في السابعة والنصف، مساء اليوم الأحد، إلى الملعب الأوليمبي في سوسة؛ لمتابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة، اليوم، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في برج العرب بالإسكندرية، يوم 22 أكتوبر المقبل.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ألقى العديد من المحاضرات الفنية على لاعبيه طوال الأيام الماضية؛ لدراسة فريق النجم الساحلي ووضع خطة مواجهته التي تأتي بعد أسبوع من تخطي عقبة الترجي التونسي، في رادس في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تدريبات الفريق الأخيرة استقرار حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة النجم الساحلي التونسي؛ حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي لقاء اليوم، بـ«شريف إكرامي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي أحمد فتحي، ورامي ربيعة، وسعد سمير، وعلي معلول، وفي وسط الميدان الثنائي عمرو السولية، وهشام محمد، وفي الإمام وليد سليمان، وعبد الله السعيد، وجونيور أجايي، والمغربي وليد أزارو».

يضع البدري العديدَ من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء، في لقاء اليوم، يأتي في مقدمتها «مؤمن زكريا، وعماد متعب، وصالح جمعة، ومحمد هاني»؛ حيث يكون الدفع بهم وفقًا لسير أحداث المباراة.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق النجم الساحلي التونسي؛ تحقيق نتيجة مطمئنة في اللقاء الذي يُقام على ملعبه، ووسط جماهيره قبل لقاء العودة في الإسكندرية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق