جديد الرياضه: وزير الرياضة يسلم جوائز بطولة الصيد السنوية للكروكيه ..صور الأحد 1 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: وزير الرياضة يسلم جوائز بطولة الصيد السنوية للكروكيه ..صور الأحد 1 أكتوبر 2017

فاز محمد نصر وأحمد نصر لاعبا الزمالك الزمالك، ببطولة الصيد السنوية للكروكيه وجاء فى المركز الثانى حازم محمود ومروان الصبروتي من سبورتنج الإسكندرية، والمركز الثالث محمد كارم وعمرو الإبياري من الزهور، والمركز الرابع ثنائي الصيد ميرفت الشاذلي وغادة كرم..وفى منافسات فردى السيدات حصدت مرام نبيل من نادي الصيد المركز الأول ثم هويدا حنفي الثاني من الطيران وشادن عكاشة المركز الثالث من الشروق هليوبوليس وفى المركز الرابع إيمان الفرنساوى من نادى الطيران.

وسلم المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة الفائزين جوائز البطولة برفقة عمرو السعيد رئيس النادي، والمهندس حسين صبور رئيس النادى السابق، وأمير رمسيس نجيب رئيس الاتحادين المصرى والدولى للكروكيه.

وأبدى وزير الرياضة سعادته باستمرار البطولة التي تقام سنويًا على ملاعب الصيد العريقة مؤكدًا أن ملعب الكروكيه شهد العديد من الذكريات لمعظم أعضاء الصيد ومجموعة من نجوم اللعبة فى النادى ومصر.

كما أشاد الوزير بأعمال التطوير والعمل المستمر داخل نادى الصيد، مؤكدًا أن عمرو السعيد يقوم بدور كبير فى خدمة النادى متمنيًا استمرار الصرح الرياضى والاجتماعى فى مكانته الطبيعية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق