جديد الرياضه: الكاراتيه يواصل استعداداته للبطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين الأحد 1 أكتوبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: الكاراتيه يواصل استعداداته للبطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين الأحد 1 أكتوبر 2017

 يواصل الاتحاد المصرى للكاراتيه الاستعداد لبطولة إفريقيا التي تستضيفها رواندا في يونيو 2018 وتليها كأس العالم بكرواتيا في نفس الشهر والمؤهلتان لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستحتضنها مدينة بيونس ايرس بالأرجنتين.

صرح بذلك مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية، وقال إن التصفيات الثانية التي أشرف عليها الاتحاد برئاسة أيمن عبد الحميد اليوم السبت، ضمن برنامج الإعداد المبكر للمنتخب لتقديم أفضل صورة عن الكاراتيه المصري خاصة بعد أن حددت اللجنة الأوليمبية الدولية ثلاث مسابقات كوميتيه لمرحلة الشباب والشابات في دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف فكري، أن هذه التصفيات الثانية على التوالي للمنتخب الوطني من أجل رفع المستوى الفني والمهاري والبدني للاعبين وتحقيق أفضل النتائج في البطولة الأوليمبية، مطالباً رجال الأعمال المصريين والمستثمرين بدعم المنتخب الوطني الأوليمبي، وتوفير كل سبل الراحة له من أجل تحقيق الإنجازات ورفع علم مصر في المحافل الدولية.

وضمت قائمة الفائزين بالتصفيات الثانية كل من: مصطفي ياسر سيد والذي توج بالمركز الأول في وزن 61 كجم، وجاء في المركز الثاني أحمد أيمن محمد، وفاز حسن الشريف بالمركز الأول في وزن 68 كجم، ثم يوسف في المركز الثاني.. وفاز عبد الرحمن جمال بالمركز الأول في وزن 68 كجم، وحسام أشرف بالمركز الثاني.

وفي تصفيات الشابات.. فازت غادة السيد بالمركز الأول في وزن 53 كجم، تلاتها في المركز الثاني نورهان بدر، وفي وزن 59 كجم فازت نورسين محمد بالمركز الأول، وسماح سعيد في المركز الثاني، بينما حصدت نور أكرم المركز الأول في وزن فوق 59 كجم، وحبيبة أبو بكر حصلت على المركز الثاني.

وأضاف فكري أن الدكتور أيمن عبدالحميد أصدر تعليمات للجنة الفرق القومية بدخول اللاعبين في معسكر تدريبي اعتبارا من الأربعاء القادم من أجل الاستعداد لبطولة إفريقيا خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو 2018 براوندا، وكذلك كأس العالم بكرواتيا خلال الفترة من 24 حتى 27 يونيو من نفس العام، وذلك قبل التصفيات الأخيرة التي سيجريها الاتحاد لاختيار ست لاعبين للمشاركة في الدورة الأوليمبية بالأرجنتين.

وفي سياق متصل، أوضح فكري أنه حرص على حضور المران المشترك اليوم بين المنتخبات المصرية للناشئين والشباب ونظيرتها الإماراتية خلال معسكره بالقاهرة في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة العالم القادمة بمدينة تناريف بإسبانيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشار فكري إلى أن المران استمر نحو ساعة ونصف، واشتمل على تدريبات بدنية ومهارية وفنية، ثم اختتم بتدريبات مرونة وإطالة لاستعادة شفاء العضلات.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق