الرياضه المصريه: مرعي يقود النجم لمواجهة الأهلي في نصف نهائي إفريقيا بعد تجاوز أهلي طرابلس الأحد 24 سبتمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل مرعي يقود النجم لمواجهة الأهلي في نصف نهائي إفريقيا بعد تجاوز أهلي طرابلس

قاد اللاعب المصري عمرو مرعي المنتقل بداية الموسم الحالي من صفوف إنبي إلى النجم الساحلي التونسي فريقه الجديد للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما احرز هدفين في مباراته أمام أهلي طرابلس الليبي في ربع نهائي البطولة.

الفريقان تواجها في مصر في ذهاب دور الـ8 وتعادلا سلبياً، ليفوز النجم في سوسة وعلى الملعب الأوليمبي بهدفين نظيفين ليكمل النجم عقد الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي الذي أصبح عربياً خالصاً بوجود الأهلي والوداد المغربي وإتحاد العاصمة المغربي.

مرعي تمكن بعد جملة رائعة ذهبت إلى حمدي النقاز الذي أرسل كرة عرضية هوائية في منتصف منطقة الجزاء تابعها اللاعب المصري برأسه في المرمى محرزاً هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 14.

أداء مرعي ظل مرتفعاً طوال المباراة، ليكلل مجهوده الكبير في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عندما مرر الكرة على منطقة جزاء أهلي طرابلس وتحرك داخل المنطقة ليتلقى عرضية أمين الشرميطي ويحولها برأسية متقنة أخرى داخل الشباك، محرزاً هدف الاطمئنان للنجم في الدقيقة 47.

عقب الهدف الثاني تطور أداء أهلي طرابلس وهدد مرمرى أصحاب الأرض مستغلاً ارتباك قلبي الدفاع، خاصة محمد عمر كوناطي الذي كاد أن يتسبب في أكثر من هدف في مرماه.

وكادت الدقيقة 69 تعلن عن هدف تقليص الفارق عندما انفرد محمد الغنودي تماما بالمرمى من قبل منطقة الجزاء، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد الكرة وهو خالي تماماً من الضغط، لكن تسديدته حادت عن المرمى، لتضيع أخطر فرص الفريق الضيف وينتهي اللقاء بتأهل النجم التونسي.

النجم سيواجه الأهلي يوم 30 سبتمبر، بينما يتواجه اتحاد العاصمة والوداد في المباراة الأخرى في نصف النهائي.

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق