الرياضه المصريه: أبوجريشة: الإسماعيلي ليس لديه تشكيل ثابت الأحد 24 سبتمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أبوجريشة: الإسماعيلي ليس لديه تشكيل ثابت

أكد محمد محسن أبو جريشة، مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، اليوم الاحد، أن هناك مقاييس فى اختيار تشكيل المباريات، حيث يختلف تشكيل مباراة عن الأخرى حسب طريقة لعب المنافس وفكر الجهاز الفنى فى التعامل معه.

وقال ابو جريشة - فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى اليوم - إن اللاعب عمر جمال خرج من قائمة مباراة الأمس امام الأسيوطى ومن الممكن أن يكون أساسيآ فى لقاء الأهلى القادم...مشيرا إلى أن كل مباراة ولها طريقة لعب ونختار العناصر التى تستطيع تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى فى الملعب.

وأضاف المدرب أن حسنى عبد ربه لم يشارك أساسيآ فى المباراة الماضية أمام المقاولون ولكنه شارك أساسيا فى مباراة أمس لان الجهاز الفنى يعلم جيدآ مدى التكتل الدفاعي الذي يلعب به الاسيوطى لذلك تم الدفع بالقيصر نظرا لما يمتلكه من خبرات التى ساعدت فى فك شفرات وسط ملعب الاسيوطى حيث استطاع ان يصنع الهدف الأول للإسماعيلى.

واختتم ابوجريشة حديثه، قائلا: "الفريق يحتاج لكل لاعب والجميع جاهز للمشاركة، لكن الجهاز الفنى هو من يحدد العناصر التى يحتاجها لكل مباراة .

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق