جديد الرياضه: الزمالك يواصل أنتصاراته بثنائية فى مرمى المصرى الجمعة 22 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: الزمالك يواصل أنتصاراته بثنائية فى مرمى المصرى الجمعة 22 سبتمبر 2017

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فى تحويل تأخره أمام المصرى البورسعيد لهد فإلى فوز بهدفين فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الممتاز ليرتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 7 و يتجمد رصيد المصرى عند النقطة 6.

بدأ اللقاء بهجوم مبكر من الفريقين فى محاولة لخطف هدف مبكر ولكن بدون خطورة حقيقية على أى من المرميين ، فى الدقيقة 4 يحصل المصرى على أولى الركنيات من الناحية اليسرى ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى الشناوى نظراً للتكتل الدفاعى.

بمرور الوقت يبدأ الزمالك فى فرض سيطرته على منطقة المناورات بوسط الملعب مقابل اعتماد المصرى على دفاع المنطقة مع الهجوم المرتد السريع فى حال الحصول على الكرة ، فى الدقيقة 10 يحصل المصرى على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك من الناحية اليسرى يتصدى لها علاء على و يحولها الدفاع إلى ركنية.

فى الدقيقة 15 يحصل المصرى على ركنية يتصدى لها عمرو موسى و يسددها أسلام أبو سليمه برأسه محرزاً الهدف الأول للمصرى ، يحاول لاعبو المصرى استغلال حالة الارتباك التى عانى منها لاعبو الزمالك بعد الهدف ولكن التأخر فى تحضير الهجمة يحول دون تهديد مرمى الشناوى.

فى الدقيقة 25 يحصل داوودا على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها عبد الله جمعة ولكنه يسددها فى يد الحارس محمود السيد، يهدأ أداء الفريقين لينحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب.

يفرض لاعبو المصرى رقابة على مفاتيح لعب الزمالك المتمثلة فى عبد الله جمعة و أحمد مدبولى فيفقد كاسونجو خطورته أمام مرمى محمود السيد ، يكثف الزمالك من هدماته فى الدقيقة 35 مما يجبر لاعبو المصرى على الأرتداد الدفاعى للحد من الموجات الهجومية للأبيض.

فى الدقيقة 40 يحصل الزمالك على ركنية يشتتها الدفاع ، يواصل الزمالك بحثه عن ثغرة فى دفاعات المصرى قبل أن يعلن الحكم عن دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

الشوط الثانى :

بدأ الشوط الثانى بهجوم مبكر من الزمالك فى محاولة لإدراك التعادل ولكنها لم ترتقى إلى مرحلة الخطورة ، فى الدقيقة 48 تتوالى ركنيات المصرى ليحصل على ثلاث ركنيات كانت الكلمة الأخيرة فيها للمدافعين.

فى الدقيقة 51 يسدد محمد أشرف كرة مباغته يحرز منها هدف التعادل وسط دهشة مدافعى المصرى ، بعد الهدف يتخلى المصرى عن حذره الدفاعى و يضغط هجومياً على الأبيض فى منتصف ملعبه ليحصل على ركنيه فى الدقيقة 54 و يشتتها الدفاع.

فى الدقيقة 55 يجرى الزمالك تغيره الأول بنزول باسم مرسى بدلاً من كاسونجو ، يحكم الزمالك سيطرته على منطقة المناورات بوسط الملعب مما يجبر لاعبى المصرى على التراجع لوسط ملعبهم فى الدقيقة 59يسدد عبد الله جمعة كرة مباغته يحولها الحارس إلى ركنية للأبيض.

فى الدقيقة 60 يجرى المصرى تغيره الأول بنزول كوفى بدلا ًمن جريندو ، تتوالى ركنيات الزمالك نتيجة للضغط الهجومى المتواصل  فى الوقت الذى لعب فيه المصرى على المرتدات مستغلاً أنطلاقات علاء على.

فى الدقيقة 64 يهرب بانسيه من دفاعات الزمالك و يسدد كرة مباغته ينقذها الشناوى ببراعة ،ينشط أداء المصرى الهجومى مستغلاً الأخطاء الدفاعية للزمالك لتضيع فرصة هدف مؤكد من علاء على فى الدقيقة 66.

فى الدقيقة 68 ينجح أحمد مدبولى فى أحراز الهدف الثانى بعد تسديده لكره من خارج منطقة الجزاء تسكن على يسار الحارس محمود السيد، فى الدقيقة 69 يحصل طارق حامد على الأنذار لتعمده الخشونة مع لاعب المصرى فى أحدى الهجمات الواعده ، يحاول لاعبو المصرى العودة للمباراة من جديد قبل أن يجرى حسام حسن تغيرين بنزول أحمد عيد عبد الملك و شيخ موكورو بدلاً من أحمد جمعه وعمر كمال فى الدقيقة 72 .

فى الدقيقة 74 يجرى الزمالك تغيره الثانى بنزول معروف يوسف بدلاً من مدبولى  وفى نفس الدقيقة يحصل المصرى على ركنية يمسكها الشناوى ببراعة، يهدأ أداء الزمالك مقابل محاولات من المصرى لتعديل النتيجة.

ينحصر اللعب فى منتصف ملعب الزمالك المتمركز دفاعياً بصورة جيدة فى الوقت الذى لعب فيه الأبيض على الهجمة المرتدة ، فى الدقيقة 87 يجرى الزمالك تغيره الأخير بنزول أحمد توفيق بدلأ من داوودا.

يحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة.

 

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق