جديد الرياضه: حسب الله: لا أعلم سر تعنت حطب ضد النادي الاهلي الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: حسب الله: لا أعلم سر تعنت حطب ضد النادي الاهلي الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

اتهم علي حسب الله عضو اللجنة الاوليمبية والرئيس الاسبق لاتحاد الريشة الطائرة هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية بالوقوف وراء رسوبه في الانتخابات الاخيرة لصالح منافسه هشام التهامي، بسبب رفضه التعنت من قبل رئيس اللجنة ضد النادي الاهلي في الفترة الاخيرة. 

وأكد حسب الله في تصريحات لـ"الكورة والجماهير" المذاع علي قناة الاهلي انه لا يعلم سر التعنت ضد النادي الاهلي رغم اننا –كأعضاء اللجنة الاوليمبية- لم نرفض اقامة عضوية النادي أو اي ناد اخر علي يومين أو أكثر، كون القانون لم ينص علي اقامة الجمعيات العمومية علي يوم واحد. 

وفجر حسب الله مفاجاة من العيار الثقيل، إذ أكد ان اللائحة الاسترشادية التي تضمنها قانون الرياضة الجديد لم يتم عرضه علي أي من أعضاء اللجنة الاوليمبية، وفوجئنا بها مثل غيرنا. 

واختتم عضو اللجنة الاوليمبية كلامه مبدياً اندهاشه من ايقاف حمادة المصري زميله عضو اللجنة، بسبب تصريحاته في قناة الاهلي، مؤكداً ان ايقاف المصري دون الخضوع للتحقيق أمر مخالف لما هو متعارف عليه، ويعد استمراراً للانتهاكات التي قام بها رئيس اللجنة في الفترة الاخيرة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق