أخبار رياضيه: اليمن العربي: مدرب الوصل: نحتاج لحارس مميز بعد إصابة الزعابي الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار رياضيه: اليمن العربي: مدرب الوصل: نحتاج لحارس مميز بعد إصابة الزعابي الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

أكَّد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل، أنَّ فريقه يحتاج لحارس مرمى، بعد إصابة يوسف الزعابي، بكسر في الوجه.

كان الزعابي أجرى جراحة، ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين، عقب مباراة العين والوصل التي انتهت بالتعادل (2-2)، بالجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الإمارات يوم الخميس بالجولة الثانية للدوري: "نحن في حاجة لضم حارس جديد.. لدينا سلطان، وهو لاعب جيد لديه شخصية مميزة، لكن هدفنا ضم حارس مميز لديه خبرات كبيرة، ويشارك مع فريقه بصفة مستمرة".

وتابع: "لست متعجلاً؛ لأن هدفنا هو التعاقد مع حارس بمواصفات خاصة، كما أنَّنا لدينا سلطان، وهو لاعب كبير نثق فيه كثيرًا، بالإضافة لامتلاكنا ناشئين جيدين بمركز الحراسة، ونقوم بإعدادهم الآن ليصبحوا مستقبل النادي".

 

وعن لقاء الوصل أمام الإمارات، قال: "ستكون مباراة هامة مثل جميع مواجهات الدوري. لدينا الرغبة في الفوز بعد التعادل الإيجابي، أمام العين".

وأضاف: "سندخل اللقاء بهدف واحد فقط، وهو حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة مبكرًا؛ لأن أداء الموسم الماضي يجبر الجميع على بذل أقصى جهد لتقديم الأفضل هذا العام، وتحقيق أهداف النادي، وتطلعات جماهيره".

وعما تردد عن رحيل البرازيلي ليما لاعب الفريق، قال: "لا أعلم شيئًا عن رحيل (فابيو). بالطبع هو لاعب مميز ومهم بالفريق. يتدرب معنا بشكل جيد، وأحرز هدفًا في المباراة الأخيرة أمام العين".

وختم: "أنا كنت لاعب سابق وأعلم حقوق اللاعبين وطريقة تفكيرهم جيدًا. اللاعبون دائمًا يبحثون عن عروض للانتقال لأماكن أخرى وهذا طبيعي، وإذا جاء للاعب عرض كبير، فالقرار يعود لمجلس إدارة الوصل".

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق