جديد الرياضه: يوسف منصور : ذهبية مونديال ناشئي التايكوندو عوضت تعبنا الأحد 3 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: يوسف منصور : ذهبية مونديال ناشئي التايكوندو عوضت تعبنا الأحد 3 سبتمبر 2017

صرح يوسف عصام منصور، صاحب ذهبية بطولة العالم لناشئي التايكوندو، أن هذه الميدالية عوضت تعبه و تعب مدربيه و أسرته.

 

و كان يوسف منصور قد توج بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -٣٧ كجم خلال النسخة الثالثة من بطولة العالم لناشئي التايكوندو بشرم الشيخ.

 

و قال منصور : لقد ضحيت بالكثير من أجل الوصول إلى تحقيق حلمي و الفوز بالميدالية الذهبية. فمنذ عامان حصلت على المركز الثاني في تصفيات المنتخب و لم استطع الإنضمام للمنتخب، و منذ ذلك الحين وضعت أمامي هدف و هو الإنضمام للمنتخب و الحصول على ميدالية ببطولة العالم. و من أجل تحقيق هذا الهدف بذلت أقصى مجهود في التدريب بنادي الصيد تحت قيادة المدربين أحمد عبد الرحيم و محمد مجدي. و بعد أن حققت الهدف الأول بالإنضمام إلى المنتخب بدأت في التفكير في الهدف الثاني و هو حصد ذهبية مونديال الناشئين.

 

و أضاف منصور : لقد تحسن مستوايا بشكل كبير خلال العام الماضي و خاصةً خلال معسكري المنتخب بالمركز الأولمبي و بتركيا تحت قيادة المدير الفني أحمد زهران و المدرب العام محمود عبد الجواد و المدرب أحمد حسن. فبدأت العب على الهجوم المرتد، و بدأت العب من أول ثانية حتى آخر ثانية، كما ازدادت سرعاتي.

 

و أنهى منصور تصريحاته قائلًا : هذه هي آخر سنة لي في منافسات الناشئين -١٤ عام. فالعام القادم سيكون لدي بطولة العالم -١٧ عام و أولمبياد الشباب. و لذلك يجب أن أضغط على نفسي في التدريب أكثر حيث أن القادم سيكون أصعب.

 

و تعد هذه الميدالية هي أول ذهبية لمصر في تاريخ بطولات العالم للناشئين -١٤ عام. حيث حصدت مصر ثلاث برونزيات في النسخة الأولى من البطولة عام ٢٠١٤، و فازت ببرونزية واحدة في النسخة الثانية عام ٢٠١٥. و حققت خلال منافسات هذه النسخة ست ميداليات بواقع ذهبية و فضية و أربع برونزيات.

بوابة الأهرام الرياضية

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق