جديد الرياضه: البلدوزر لـ"كوبر": التشكيل أمام أوغندا سيء.. وبإمكانك الوصول للمونديال..فيديو الأحد 3 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: البلدوزر لـ"كوبر": التشكيل أمام أوغندا سيء.. وبإمكانك الوصول للمونديال..فيديو الأحد 3 سبتمبر 2017

أكد مجدي عبدالغني "البلدوزر"، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن التشكيل الذي بدأ به الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للفراعنة، في مباراة أوغندا بتصفيات كأس العالم ، غير جيد ولا يدل على حسن تصرف ولكن قرار طريقة اللعب لا يتدخل بها أحد سوى المدير الفني.

وأضاف "عبدالغني"، خلال تصريحاته على فضائية "أون سبورت"، أنه لم يكن مع مشاركة "كهربا" كرأس حربه، وكان لا بد من الاستفادة منه في مكان آخر، أو يتم الاستعانة به كورقة رابحة في الشوط الثاني.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى أنه ، كان يفضل مهاجمة أوغندا برأس حربة صريح مثل عمرو جمال أو أحمد حسن كوكا، كما أن حسام حسن سيصنع الفارق أمام أوغندا بعدما قدم أداءً رائعا مع منتخب المحليين أمام المغرب في المباراتين .

وأوضح لاعب الأهلي السابق ، انه "يتحدث كمشجع ، لكنها في النهاية وجهة نظر المدرب ولديه الحرية الكاملة، وكوبر بإمكانه قيادة منتخب مصر إلى كأس العالم بعد غياب طويل، بما يتمتع به من خبرات في عالم التدريب".

وتابع : أنا لا أعرف لماذا صرح كوبر في المؤتمر الصحفي بإجراء ثلاثة تعديلات في تشكيل مصر باللقاء المقبل، وكان من الطبيعي أن يترك الموضوع حتى تعود البعثة وله الحرية الكاملة لتعديل التشكيل، مشيرا إلى أن تدخل الإعلام بصورة دائمة يصنع الأخطاء .

واختتم : أوغندا أصبح لديها حافز أكبر بعد تعادل الكونغو و غانا ، لكن منتخبنا الأفضل بالاسماء العالمية التي تتواجد به ويجب أن نفوز بأي عدد من الأهداف في المباراة القادمة .

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق