جديد الرياضه: أوكرانيا تتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال وايسلندا تسقط امام فنلندا الأحد 3 سبتمبر 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: أوكرانيا تتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال وايسلندا تسقط امام فنلندا الأحد 3 سبتمبر 2017

قفز المنتخب الأوكراني لصدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما تغلب على ضيفه التركي (2-0) مساء السبت بالجولة السابعة.                   

وشهدت المجموعة نفسها، فوز منتخب فنلندا على ضيفه الأيسلندي (1-0)، بينما توقفت المباراة بين كرواتيا، وكوسوفو؛ بسبب الأمطار الغزيرة، وتقرر تأجيلها.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده لـ14 نقطة ليعتلي الصدارة بفارق نقطة واحدة، أمام منتخبي كرواتيا، وأيسلندا ، بينما تجمد رصيد تركيا عند 11 نقطة، وتراجعت للمركز الرابع.

وسجَّل المهاجم أندريه يارمولينكو، المنتقل قبل أيام من دينامو كييف إلى بوروسيا دورتموند، هدفي المنتخب الأوكراني في الدقيقتين (18، 42).

كان المنتخب الأيسلندي بحاجة للفوز أو التعادل لينتزع صدارة المجموعة مؤقتًا من نظيره الكرواتي لكن المنتخب الفنلندي حقق مفاجأة بالانتصار الأول له بالمجموعة ليرفع رصيده لـ4 نقاط بالمركز الخامس قبل الأخير.

وتجمد رصيد، منتخب أيسلندا عند 13 نقطة متساويًا مع نظيره الكرواتي الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وعلى ملعب "راتينا ستاديون" بمدينة تامبير ، حسم المنتخب الفنلندي، المباراة بهدف وحيد سجله ألكسندر رينج بعد 7 دقائق فقط من صافرة البداية.

وأنهى منتخب أيسلندا المباراة بـ10 لاعبين فقط، حيث طرد روريك جيسلاسون من صفوف الفريق، لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (76).

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق