جديد الرياضه: إيسكو يقود إسبانيا لضرب إيطاليا بثلاثية والاقتراب من التأهل لكأس العالم السبت 2 سبتمبر 2017

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: إيسكو يقود إسبانيا لضرب إيطاليا بثلاثية والاقتراب من التأهل لكأس العالم السبت 2 سبتمبر 2017

كتب- علي البهجي:

حقق المنتخب، مساء اليوم السبت، الفوز على نظيره الإيطالي بثلاثية دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد .

ونجح إيسكو في افتتاح التسجيل للمنتخب الإسباني، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 14، ليعود نفس اللاعب ويضاعف النتيجة للماتادور في الدقيقة 40 عبر تسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول على ذلك .

ومع حلول الدقيقة 77 تمكن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثالث عن طريق نجم تشيلسي البديل ألفارو موراتا في الدقيقة 77، لتنتهي المواجهة على ذلك (3-0) .

وبتلك النتيجة الفوز تنفرد إسبانيا بصدارة المجموعة السابعة برصيد 19 نقطة على بعد 3 جولات من النهاية، فيما يتجمد رصيد إيطاليا عند النقطة 16 في المركز الثاني .

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق