جديد الرياضه: أخبار ريال مدريد اليوم السبت 2 / 9/ 2017 السبت 2 سبتمبر 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: أخبار ريال مدريد اليوم السبت 2 / 9/ 2017 السبت 2 سبتمبر 2017

تهتم الصحف والمواقع المختصة بكرة القدم بمتابعة أخبار نادى ريال مدريد الأسباني، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الملكى.

جاءت أخبار ريال مدريد اليوم السبت 2 / 9/ 2017 كالتالي :

زيدان يختار 23 لاعباً من أجل حُلم السداسية

أنهى نادي ريال مدريد الإسباني بطل الثنائية التاريخية , سوق الإنتقالات هذا الصيف دون إبرام صفقات من العيار الثقيل , والذي كان يعتاد عليها النادي الملكي في السنوات الأخيرة , حيث أكتفى النادي هذا الصيف في التعاقد مع لاعبين مقابل مبالغ مناسبة جداً , كما قرر إستعادة 3 لاعبين من أجل الإنضمام الى الفريق هذا الموسم بعد تألقهم في فترات الإعارة .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت ”  أُغلق السوق وكان ريال مدريد أشبه بالمتفرج بعد جنون باريس سان جرمان الذي دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لنيمار ,  بمجرد تلاشي حلم التعاقد مع مبابي الذي اختار باريس سان جيرمان , قرر زيدان الإبقاء على الـ23 لاعب الذين سيقاتلون من أجل السداسية , بعد الفوز بالسوبر الأوروبي ثم الإسباني فإن التحدي الآن هو مواصلة النجاحات ” .

وواصلت الصحيفة حيث قالت ” ريال مدريد يتطلع الآن للفوز بـ كأس العالم للأندية , الليجا , الكأس , دوري الأبطال , | ريال مدريد سيعتمد على 23 لاعب (24 مع لوكا زيدان الذي سيكون حارس المرمى الثالث) للقتال على جميع بطولات موسم 2017-2018 , حراسة المرمى هو الخط الذي عانى من أقل الخسائر، سيستمر كيلور نافاس كأساسي دون نقاش حيث بدأ الموسم الجديد بمستوى مذهل ” .

وتابعت الصحيفة في تقريرها ”  كيكو كاسيا سيوفر الراحة لنافاس حين يطبق زيدان سياسة المداورة في حراسة المرمى , من حيث المبدأ سيلعب كاسيا في كأس الملك , الدفاع هو الخط الذي شهد معظم التغييرات حيث رحل الظهيرين البديلين دانيلو وكوينتراو كما غادر بيبي بعد عقدٍ من الزمن في ريال مدريد , الهدف الكبير كان إعطاء مارسيلو الراحة بعد عدة سنوات حيث وصل جاء ثيو هرنانديز بعد 17 عام دون شراء لاعب من أتلتيكو مدريد ” .

وإستطردت الصحيفة حيث قالت ”  على الجانب الآخر سيعتمد زيزو ​​على ناتشو وأشرف حكيمي للمناسبات التي يحتاج فيها الظهير الأساسي داني كارفاخال للراحة , في قلب الدفاع ينبغي أن يغطي فاييخو رحيل بيبي , أدائه غير معروف على الرغم من أن ثقة النادي في المدافع الشاب لا تقبل الشك , في خط الوسط رحل جيمس وجاء سيبايوس ويورينتي الذين سيوفران خيارات في دكة البدلاء للثلاثي الأساسي كاسيميرو وكروس ومودريتش ” .

وأختتمت الصحيفة ”  واحدة من أكبر التحديات لزيدان ​هي مساعدة سيبايوس ويورنتي على النمو من خلال اللعب وليس اليأس على مقاعد البدلاء أو في المدرجات , الهجوم هو الخط الوحيد الذي يبدو أن ريال مدريد خسر فيه على الورق , رحل موراتا إلى تشيلسي بحثاً عن دقائق وكذلك ماريانو إلى ليون , سيتعين على زيدان القيام بسحر عندما يفتقد أحد أعضاء الـBBC كما يجب أن يمنح الثقة لأسينسيو وفاسكيز الذين يقدمان الضمانات دائماً ” .

زيدان
زيدان

رقم مبهر جديد لزيدان "الأرخص" في تاريخ بيريز مع ريال مدريد

برز الفرنسي زين الدين زيدان، كواحد من أبرز المدربين على الساحة الأوروبية بحصده المستمر للبطولات مع ريال مدريد كعادة النادي الأسباني، ولكن زيدان قدم شيئا مختلفة بحقبة فلورينتينو بيريز المهيمن على إدارة الميرينجي منذ سنوات طويلة.

ويتربع بيريز على رئاسة ريال مدريد منذ مساعدته للمدرب الأسبق فيسنتي ديل بوسكي على بناء الجلاكتيوس الشهير بموسمي 2000 و 2001، حيث أنفق خلالها النادي 20 مليون يورو بأول فترتي انتقالات.

ويأتي الإنفاق الأكبر في تاريخ ريال مدريد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث دفع 290 مليون يورو على صفقات أبرزها جاريث بيل وخاميس رودريجيز، من قبله البرتغالي جوزيه مورينيو بمجموع إنفاق بأول فترتي انتقالات 128 مليون.

ومع نهاية فترة الانتقالات الصيفية للموسم الحالي، يصل إنفاق زيدان فقط إلى 82.5 مليون يورو، ليصبح الأكثر انخفاضا بحقبتي بيريز على رئاسة ريال مدريد.

وتعاقد الفرنسي مع النجم الشاب ماركو أسينسيو بـ4 مليون يورو فقط، ثيو هيرنانديز 26 مليون، داني خابيوس 16.5 مليون، و30 مليون يورو لألفارو موراتا و6 لخيسوس فاليخو.

زيدان وبيريز
زيدان وبيريز

بيكهام يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد !

قالت تقارير صحفية إسبانية على أن إسطورة كرة القدم الإنجليزي والنجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد ( ديفيد بيكهام ) يستهدف التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) , وذلك خلال الفترة القادمة             

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بيكهام يهدف إلى التعاقد مع كريستيانو رونالدو للعب في نادي ميامي الذي يملكه , والذي سينضم قريباً إلى الدوري الأمريكي

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أنه وفقاً للصحافة في بريطانيا فإن الإنجليزي ديفيد بيكهام يريد من كريستيانو رونالدو قيادة المشروع الجديد لناديه , وذلك بعد ثلاث سنوات عندما يكون النادي قادر على المنافسة في الدوري الأمريكي .

وكانت الشكوك تدور حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو مع ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف , حيث أن اللاعب أبدى إستياءه من إتهامه بالتهرب الضريبي والحملة ضده في إسبانيا , قبل أن يقرر اللاعب البقاء في الفريق .                                              

يذكر أن صاحب الـ32 عاماً كان إنضم لريال مدريد في 2009 من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو , وحاز الدون على الكرة الذهبية 4 مرات كما أنه هداف دوري الأبطال التاريخي , والهداف التاريخي لريال مدريد , وينتهي عقده في 2021

بيكهام ورونالدو
بيكهام ورونالدو

مسيرة متباينة لبرشلونة وريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية

تعاقد نادي برشلونة مع الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي من صفوف بروسيا دورتموند في أغلى صفقة في تاريخ النادي، ولكنه أنهى فترة الانتقالات الصيفية دون أن يحقق هدفه الأساسي والمتمثل في التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وسجل برشلونة صفقة قياسية في سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا بتعاقده مع ديمبلي مقابل 147 مليون يورو (174 مليون دولار) شاملة الحوافز، بعد أن دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار والتي تبلغ 222 مليون يورو.

وتعاقد برشلونة مع جيرارد دولوفيو من صفوف إيفرتون عقب تفعيل بند إعادة شرائه مقابل 12 مليون يورو بعد عامين من رحيله عن صفوف النادي الكتالوني.

وتعاقد برشلونة مع البرازيلي باولينيو من قوانغتشو الصيني مقابل 40 مليون يورو ودفع 30 مليون يورو لضم نيلسون سيميدو من بنفيكا.

ولكن يرى الكثيرون أن فترة الانتقالات الصيفية سارت بشكل محبط بالنسبة لبرشلونة، حيث فشل النادي في التعاقد مع كوتينيو كما رفض باريس سان جيرمان في بيع الجناح الأرجنتيني آنخل دي ماريا في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات.

وقال روبرت فرنانديز، مدير الكرة لبرشلونة: “أعتقد أن هناك لاعبا آخر سيأتي إن لم يكن لاعبين”.

وفي الوقت الذي حاول فيه برشلونة حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات أن يبرم صفقاته المستهدفة، فإن ريال مدريد أنجز مهمته مبكرا حيث ضم اثنين من أكثر اللاعبين الشباب موهبة في إسبانيا قبل نحو شهرين من الآن.

ودفع الريال 30 مليون يورو لشراء الفرنسي تيو هرنانديز، ظهير أيسر أتلتيكو مدريد، ودفع 16.5 مليون يورو لضم داني سيبايوس، لاعب وسط ريال بيتيس، بعد الأداء المذهل الذي قدمه في كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما.

كما باع ريال مدريد اثنين من أبرز لاعبيه، حيث انتقل المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا إلى تشيلسي وصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز إلى بايرن ميونخ.

وقال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد إننا “بالفريق الذي نمتلكه والقوام المتاح لدينا الآن، لا نريد أي لاعب آخر، نحن مستعدون بالفعل”.

وعلى الجانب الآخر، كانت فترة الانتقالات الصيفية هادئة في معسكر أتلتيكو مدريد بسبب عقوبات حظر إبرام صفقات جديدة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكن رغم ذلك تعاقد الفريق مع الجناح فيتولو من إشبيلية ثم أعاره إلى لاس بالماس حتى كانون الثاني/يناير المقبل.

كما تعاقد لاس بالماس في اليوم الأخير من فترة الانتقالات مع المهاجم الفرنسي لويك ريمي في صفقة انتقال حر من صفوف تشيلسي.

وأبرم فالنسيا صفقتين على سبيل الإعارة، أمس الجمعة، حيث ضم البرتغالي جونكالو جويديس، جناح باريس سان جيرمان، وأندريس بيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وتعاقد إشبيلية على سبيل الإعارة مع يوهانس جييس، لاعب وسط شالكه، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات كما تعاقد ديبورتيفو لاكورونا مع كوستل بانتيليمون حارس واتفورد على سبيل الإعارة لموسم واحد.

واستعار خيتافي الإكوادوري جيفيرسون مونتيرو جناح سوانسي سيتي بعد أن سبق له الاحتراف في صفوف فياريال وليفانتي وريال بيتيس.

وتعاقد آلافيس مع منير حدادي على سبيل الإعارة من برشلونة، حيث سيلعب بجوار بويان كركيتش اللاعب السابق لبرشلونة والمنتقل لألافيس على سبيل الإعارة من ستوك سيتي الإنجليزي.

الريال والبارسا
الريال والبارسا

بيان رسمي من الإتحاد الإسباني بشأن حالة سيبايوس

أصدر المنتخب الإسباني لكرة القدم , بياناً رسمياً , بشأن الإصابة التى تعرض لها نجم خط وسط المنتخب تحت سن الـ21 عاماً ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ( داني سيبايوس ) , في مباراة المنتخب أمام إيطاليا الودية التى أقيمت أمس .   

حيث قال الإتحاد الإسباني في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني على الإنترنت بشأن حالة دانب سيبايوس ” الفحوصات الطبية كشفت أن داني سيبايوس يعاني من التواء في الرقبة وسيتم رؤية تطور حالته خلال 48 ساعة القادمة ” .

وأشار الإتحاد الإسباني في بيانه الرسمي على أن اللاعب الشاب سيبقى مع معسكر المنتخب تحت سن الـ21 عاماً حيث قال ” داني سيبايوس سيعود إلى معسكر منتخب تحت 21 سنة صباح اليوم السبت أين سيتدرب بقية زملائه  ” . 

وكانت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قد أكدت أمس أن سيبايوس تم استبداله خلال المباراة وترك الملعب دون مشاكل لكن في وقتٍ لاحق بدأ يشكو من آلام شديدة على مستوى الرقبة وشعر بالدوار لذلك تم نقله الى المستشفى .

يذكر أن النجم الإسباني قد إنتقل الى صفوف نادي ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالياً قادماً من ريال بيتيس في صفقة كلفت خزائن النادي الملكي حوالي 16 مليون يورو , خاصة بعد تألقه في أمم أوروبا تحت الـ21 سنة .

سيبايوس
سيبايوس

 

 

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق